03-19-2019
|
|
|
|
|
SMS ~
|
|
|
| |
عضويتي
»
67
|
جيت فيذا
»
Dec 2018
|
آخر حضور
»
12-22-2022 (07:58 PM)
|
آبدآعاتي
»
57,648
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
امس رنت علي/حصريااا

علي/حصريااا
امس رنت علي/حصريااا
امس رنت علي/حصريااا
امس رنت علي
وبالهفة رديت
امس بعد انتضار سنين
دكت مو انة الدكيت
بحجة كبرياء وهالحجي
سويت نفسي انسيت
وانة تمثال الرصافي
مل وكفتة واني مامليت
امس ماردت ارد
زعلان بصراحة وصدك مارديت
وماكملت الرنة سكت
غمة شجاك وبالعجل سكتيت
صدك ضل بالي
تدروني احب بلمح البصر حنيت
كلت اني اتصل وشوف
المهم..دكيت
فتحت خط على
كالت الو واني بألو رديت
مساءالخير كتلها
كالت اسفة بالغلط دكيت
اممم مو اشكال بيباي
بس امن الفشل بهدومي غطيت
مدري شلون غلطت
ومن غلطت بأسمي حست شحسيت
يعني شكاتبة اسمي وبالغلط دكت
صدكوني امس من القهر طكيت
مثل طكت الفشك بالحرب طكيت
من دكت كلت ياناس طكيت
حسبالي صدك حنت علية
عامر العراقي
|
|
|
|
|
03-19-2019
|
#2
|
ألله ألله عليك ي عامر العراقي
آستمتعت بقرآئتهآ
آلروعه وآلرقي وآلمشآعر آلدفينه كآنت بين آسطرك
آهنيك من كل قلبي يآ فنآن
على هذآ آلآحسآس آلعظيم وآلقلم آلرآقي
دمت كما تحب
لك. تقيم + إعجاب + رفع بالتنبيهات + هديه منى تنسيق خاطرتك
|
|
|
|
03-20-2019
|
#3
|
سلمت الايادي
شكر لك ع جهودك المميزه
يعطيك العافيه
|
|
|
|
03-20-2019
|
#4
|
مدري شلون غلطت
ومن غلطت بأسمي حست شحسيت
يعني شكاتبة اسمي وبالغلط دكت
جميل هذا السكب اخ عامر
شهادة جازمة على حبها لك
ستعود الرنة هذه المرة بدون اشتباه
وليطمئن قلبك الرقيق
والمسافة بينك وبينها قليل من زعل الدلال
سلمت اناملك على روعة القصيدة الرائعة
شاعرنا العراقي يعطيك العافية
|
|
|
|
03-20-2019
|
#5
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
ألله ألله عليك ي عامر العراقي
آستمتعت بقرآئتهآ
آلروعه وآلرقي وآلمشآعر آلدفينه كآنت بين آسطرك
آهنيك من كل قلبي يآ فنآن
على هذآ آلآحسآس آلعظيم وآلقلم آلرآقي
دمت كما تحب
لك. تقيم + إعجاب + رفع بالتنبيهات + هديه منى تنسيق خاطرتك
حبي ركادة
بحضورك ينساب لمتصفحي الالق
وانتي تطرين بحروف من ماس
تنثرين الدرر تعطرين المكان بأريج كلماتك
شكرا كبيرة جدا للاطراء والتنسيق والاعجاب والرفع
اما التقييم فحضورك وردك هنا هو تقييمي
وانا ممتن منك لروعة قدومك
تحية محملة بأزكى الورود
|
|
|
|
03-20-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
سلمت الايادي
شكر لك ع جهودك المميزه
يعطيك العافيه
العبوق
ربي يسلمك ويحفظك ياغالي
تسلملي على رقة حضورك
وجمال اطرائك
ودي ووردي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#7
|
ﺭﺁﺁﻕ ﻟﻲ ﺣﺮﻓﻚ
ﻭﺍﺳﺘﻬﻮﺗﻨﻲ ﺗﻌﺎﺑﻴﻴﺮﻙ
ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺟﻤﻴﻴﻞ ﻣﺎﺩﻭﻧته ﻋﺒﺮ ﺳﻄﻮﻭﺭﻙ
ﻓﺴﻠﻤﺖ ﺑﻌﺪﺩ ﺣﺮﻭﻓﻚ ﻭﺍﺑﺠﺪﻳﺎﺕ ﺍﻟﻘﻠﻢ
ﺗﻘﺒﻞ
ﺍﺣﺘﺮﺍﺍﻣﻲ
|
|
|
|
03-20-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
مدري شلون غلطت
ومن غلطت بأسمي حست شحسيت
يعني شكاتبة اسمي وبالغلط دكت
جميل هذا السكب اخ عامر
شهادة جازمة على حبها لك
ستعود الرنة هذه المرة بدون اشتباه
وليطمئن قلبك الرقيق
والمسافة بينك وبينها قليل من زعل الدلال
سلمت اناملك على روعة القصيدة الرائعة
شاعرنا العراقي يعطيك العافية
اخي وصديقي العزيز قائد
الله يسمع منك
بعض الاحيان تخوني الخبرة رغم احترافي
بقراءة مايفكر به عقلها الباطن
وسأنتظر سنينا اخرى لعل بالعمر بقية
شكرا لك الحضور وشكرا لجمال بصمتك هنا
يسعدني جدا ان ارى حروفك الذهبية بين اروقة متصفحي
لقلبك راحة لاتزول
|
|
|
|
03-20-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوار
ﺭﺁﺁﻕ ﻟﻲ ﺣﺮﻓﻚ
ﻭﺍﺳﺘﻬﻮﺗﻨﻲ ﺗﻌﺎﺑﻴﻴﺮﻙ
ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺟﻤﻴﻴﻞ ﻣﺎﺩﻭﻧته ﻋﺒﺮ ﺳﻄﻮﻭﺭﻙ
ﻓﺴﻠﻤﺖ ﺑﻌﺪﺩ ﺣﺮﻭﻓﻚ ﻭﺍﺑﺠﺪﻳﺎﺕ ﺍﻟﻘﻠﻢ
ﺗﻘﺒﻞ
ﺍﺣﺘﺮﺍﺍﻣﻲ
اسوار
عسى ان يروق لك دوما
لأحضى ببهاء حضورك
وارتشاف الشهد من سلسبيل حروفك
شكرا لك سيدتي على جمال الاطراء
احترامك على راسي من فوق
مع خالص الاحترام والتقدير
|
|
|
|
03-20-2019
|
#10
|
أرى للنبض هنا بريقاً يخطف
الألباب...
وتشخص نحوه الأبصار...
كلمات رقيقة تحمل في
طياتها الحب الصادق
وارتال أطياف لعشق سرمدي
الهيبة...
عامر العراقي
دمت مبدع الحرف والنزف
تحياتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |