04-01-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
اقلام لا تعرف الاستسلام
تسبح في بحر حزين
بوح جميل و رقيق
و أسلوب سلس و صور معبرة
اخذتنا لعمق المعنى
تحية و ود
اسعدتني برؤيتك الثاقبة في لب الموضوع
والزمتني بالشكر الجزيل لحضرتك فكلك فكر وذوق ودراية يشرفني ان تكون احد متابعي في هذا الصرح اللطيف الذي يفيض حبا وودا وسنا ربنا يحفظكم جميعا
مع تحياتي
المتر
|
|
|
|
|