03-31-2019
|
04-01-2019
|
#2
|
اهلا يا شيخ الحروف وقاضي
الكلمااات
هزتني حروفك المعجونة
بالوجع
رذاذ المشاعر فوق صفحات الألم .. و موجات الاسف من مواقف في زمن الخديعة والغدر .. لم تكن بالحسبان
.وثار القلم في محاكمة راقية ابى الا ان يستفيض
من محبرة العتاب ب كلمات راقية و مشاعر عميقة جسدتها المعاني و الصور ..
عظيم .. انت بعطائك
قادر بشموخك ووفائك
تجاهلهم .. ودع ابتسامة
النصر في لوحة اعلاناتك
لأنك والله الحادي
'
'
وهم في ذيل القافلة
يتعثرون بخيباتهم
وفي غيهم يتشظوون
لك السناء والضياء
والنقاء وهامات القمم
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-01-2019
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
تقييم
ختم
ومنح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
04-01-2019
|
#4
|
كلام جميل لقلمك اخ خلف
هذا القلم الذي لم نسمع عنه الا الطيب والرائحة الزكية اللي تفوح من حبره
رغم قصر تعارفنة لكن اندمجنا معك وعرفنا طعم فكرك وارائك وكنا وما زلنا معك على الحب والقلوب النقية لك السعادة والحب.
|
|
|
|
04-01-2019
|
#5
|
اقلام لا تعرف الاستسلام
تسبح في بحر حزين
بوح جميل و رقيق
و أسلوب سلس و صور معبرة
اخذتنا لعمق المعنى
تحية و ود
|
|
|
|
04-01-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
اهلا يا شيخ الحروف وقاضي
الكلمااات
هزتني حروفك المعجونة
بالوجع
رذاذ المشاعر فوق صفحات الألم .. و موجات الاسف من مواقف في زمن الخديعة والغدر .. لم تكن بالحسبان
.وثار القلم في محاكمة راقية ابى الا ان يستفيض
من محبرة العتاب ب كلمات راقية و مشاعر عميقة جسدتها المعاني و الصور ..
عظيم .. انت بعطائك
قادر بشموخك ووفائك
تجاهلهم .. ودع ابتسامة
النصر في لوحة اعلاناتك
لأنك والله الحادي
'
'
وهم في ذيل القافلة
يتعثرون بخيباتهم
وفي غيهم يتشظوون
لك السناء والضياء
والنقاء وهامات القمم
تحيتي واعجابي وتقييمي
تسلمين اختي العزيزة السلطانه على هذه العبارات الذهبية التي تتكلم نخوة وشيمة واحساس ومشاعر اسعدني ردك لاني وجدت من يتفاعل معي في طرحي الهادف الى التخفيف عني وكشف العيوب لدى بعض الذين لايعرفون الوفاء كما انني ممنون لاحساسك بما مر بي من نكران للجميل وتفاعلك دليل على انك تقفين مع المظلومين وتنبذين الظلم الذي يمارسه الجهلة فكرا وعملا
اشكرك بقوة واتمنى لك التوفيق في ادارة هذا المكان وتخرجين فيه الى بر الامان بثقة وقوة
المتر
|
|
|
|
04-01-2019
|
#7
|
ما هذه الروعه وهذا الجمال وهذا الحوار بين قلمك وورقتك وفكرك
الجميل حبيب قلبي خلف
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
04-01-2019
|
#8
|
لغة الفهم و التعبير احيانا تصبح اقوي بكثير من لغة الصمت لأنها تملك الدليل..وتعطي للانسان فرصة لمواجهة العالم ..
الصمت جميل لكن الاجمال ان تعرف لغات ألاخرين فالحياة ليست فكرة و لا نزهة لبعض الوقت ولكنها تحدي لضروف..
العقول مهم كانت صغيرة او كبيرة علينا ان نحترمها فهذه الدنيا
فيها تنوع وألاكثر ذكاء من يتعامل
مع الجميع دون استثناء...
.
.
مسا الورد
خلف الشبلي
ماذا أقول ؟
وكيف أعبر عن إعجابي ؟
وأنا في حضرة هذا الحرف الشذي
لاأملك سوى الدهشة
والصمت امام هذا القلم
وترديد : الله الله على هذا الجمال
شكراً لك على ما متعتنا به
أرق التحيات
|
|
|
|
04-01-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلام جميل لقلمك اخ خلف
هذا القلم الذي لم نسمع عنه الا الطيب والرائحة الزكية اللي تفوح من حبره
رغم قصر تعارفنة لكن اندمجنا معك وعرفنا طعم فكرك وارائك وكنا وما زلنا معك على الحب والقلوب النقية لك السعادة والحب.
كل اناء بمافيه ينضح اعترف انك نقي وقلبك كبير تشجع الكتاب الذين يستحقون التشجيع
وتاخذ بيدهم للامام وهذه ميزة تنفرد بها فكثير من الذين عملت معهم لايبادلوني نفس مشاعرك الجميلة ولايمرون مقالاتي وان صهلت فرس كلهم اتوها حبوا هههههههه
لك تحياتي وشكري وامتناني وياهلا بك دوم مش يوم
اخوك المتر
|
|
|
|
04-01-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
اقلام لا تعرف الاستسلام
تسبح في بحر حزين
بوح جميل و رقيق
و أسلوب سلس و صور معبرة
اخذتنا لعمق المعنى
تحية و ود
اسعدتني برؤيتك الثاقبة في لب الموضوع
والزمتني بالشكر الجزيل لحضرتك فكلك فكر وذوق ودراية يشرفني ان تكون احد متابعي في هذا الصرح اللطيف الذي يفيض حبا وودا وسنا ربنا يحفظكم جميعا
مع تحياتي
المتر
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |