04-20-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم
بآرك الله فيك على سمو ماطرحته
لك مني العرفآن
تقبل مروري المتواضع
وباقات وردي
شكرا لهذا الحضور الملكي الرائع
وشكرا لكلماتك الجميلة التي صاغها فكرك الراقي فاسعدتني
هذه الكلمات
تقبلي شكري مع تحياتي وودي
|
|
|
|
|