04-18-2019
|
04-19-2019
|
#2
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه أخى الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
|
|
|
|
04-19-2019
|
#3
|
صح السانك وعلى شانك
رسالة شعرية معبرة
عسى ان تصل الى اصحابها
دائما لك اليد الطولى بالقافية المقتدرة
دمت لنا شاعرا متميزا ابو تركي
|
|
|
|
04-19-2019
|
#4
|
يقيم الموضوع
مع الختم والتنبيه
ومنح حق الحصري
|
|
|
|
04-19-2019
|
#5
|
لها ياشايب يا مشاغب قلي لمين
هههههه
فن وذوق هي أبياتك الحلوه
تسلم يمينك وعلا شانك وطمنك
قلبك باحبابك
حفظك الله
|
|
|
|
04-20-2019
|
#6
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
|
|
|
04-20-2019
|
#7
|
موضوع مميز
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
|
|
|
|
04-20-2019
|
#8
|
بآرك الله فيك على سمو ماطرحته
لك مني العرفآن
تقبل مروري المتواضع
وباقات وردي
|
|
|
|
04-20-2019
|
#9
|
=الاسطوره;29039]إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه أخى الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
هلا بصديقي الاسطورة شكرا لهذا
الفيض من المشاعر الذي خصصته
لموضوعي الخيالي
تسلم وربنا يحفظك ياامير
مع تحياتي
|
|
|
|
04-20-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
صح السانك وعلى شانك
رسالة شعرية معبرة
عسى ان تصل الى اصحابها
دائما لك اليد الطولى بالقافية المقتدرة
دمت لنا شاعرا متميزا ابو تركي
ا شكرك اخي الوافي على كلماتك العسل وعلى روحك الجميلة
وصاحبها كل شخص يحب زملاءه ويتفانى من اجلهم ويقدم لهم الغالي والنفيس
اشكرك للمرور وللتعقيب الجميل
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |