06-28-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد
...
..
.
بعيداً عن ما حمله النص من معانٍ ومفردات
فقد راقتني وجداً رصانة اللغة بما حملته من مفردات
والاسلوب الشجي في الوصف والتصوير
من حيث إبتدأتِ ولآخر كلمة في آخر سطر في هذا الخاطر
تمكنتِ وبقوة الإسترسال في الرسم الماتع والمتتابع
فكان الخاطر كأنه موسيقى شجية /
تم توزيعها كـ ( كوبليهات ) أغنية طربية أطربت نفس المتلقي
حتى صار ينشدها نشيداً حين قراءة
فأقول
هنيئاً لصرح الـ شهر زاد قامتك / هامتك الأدبيتان السامقتان
وهذه الحروف المنبلجة من فكر كاتبة فذّة ومن بين أنامل قديرة حرف
شكراً وكبيرررة ولا تكفي لهذا الألق الذي أمتعتِنا به حد الإرتواء
*
إن القلم ليبتهج بالثناء عليه*
فماذا لو ان النص لامس الذائقة ؟!
شكرا لا تكفي*
أستاذنا
|
|
|
|
|