الموضوع: عبق لا يجف
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2019   #17


الصورة الرمزية ودق السماء

 
 عضويتي » 229
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 08-31-2020 (07:06 PM)
آبدآعاتي » 9,199
 حاليآ في » Egypt
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » ودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 

ودق السماء غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد مشاهدة المشاركة
...
..
.

بعيداً عن ما حمله النص من معانٍ ومفردات
فقد راقتني وجداً رصانة اللغة بما حملته من مفردات
والاسلوب الشجي في الوصف والتصوير
من حيث إبتدأتِ ولآخر كلمة في آخر سطر في هذا الخاطر
تمكنتِ وبقوة الإسترسال في الرسم الماتع والمتتابع
فكان الخاطر كأنه موسيقى شجية /
تم توزيعها كـ ( كوبليهات ) أغنية طربية أطربت نفس المتلقي
حتى صار ينشدها نشيداً حين قراءة
فأقول

هنيئاً لصرح الـ شهر زاد قامتك / هامتك الأدبيتان السامقتان
وهذه الحروف المنبلجة من فكر كاتبة فذّة ومن بين أنامل قديرة حرف

شكراً وكبيرررة ولا تكفي لهذا الألق الذي أمتعتِنا به حد الإرتواء
*
إن القلم ليبتهج بالثناء عليه*
فماذا لو ان النص لامس الذائقة ؟!
شكرا لا تكفي*
أستاذنا





رد مع اقتباس