06-28-2019
|
#11
|
الملكة شهرزاد
بل النقاء يحضر بحضرتك
شكرا لك لجميل ما نثرت بحق الحرف
كوني دوما بالقرب
|
|
|
|
06-28-2019
|
#12
|
ابو خليفة
شكرا لجميل تشريفك
وعظيم الامتنان لتواجدك الطيب
|
|
|
|
06-28-2019
|
#13
|
روح المسك
إنارتك شرفتني ي نقية
تقديري والسلام
|
|
|
|
06-28-2019
|
#14
|
الوافي
حضور يبعث الجمال
في الحرف ويزيده بهاء
جل الشكر لك
|
|
|
|
06-28-2019
|
#15
|


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
كلماتٌ ~
ترقصُ في بهوهِا، وتطربْ،
تفخرُ بتواضع ،
تناجيْ النجمَ والقمرَ
والليلَ والسمر ..
شدوها ترانيمَ ~
سيمفونية غراء
مناجاةَ لعصر إغريق ..
برائحة الصندل ،
وبتقوس طقوس " إيروس "
عزفها الحبُ والرغبة ..
إقامة دائمة في
محراب ..
صومعة الجمال ..
اقيمُ بربيع و نعيم مفرداتك ..
ك ماءِ مزن يصب بضفاف
سانتوريني ..
أتلو فخراَ كلماتك ..
إنشاءه في مزامير
أفروديت البهاء ..
لمناجاة تشنف الإسماع
وتطرب الوجدان ..
لما أزل أنعم في بستانك ..
بلذةِ ثمرة التوت ..
ونعيمِ فصول الجنانِ ..
حلمي السرمديْ ..
أنْ تكونَ كلماتكِ تغريدةً أبديةٌ،
تكسوها
حرائر أثيرَ حلمٍ
لا يتبددْ،
مشفوعةً بندىً مخميلي،
يرتمىَ على وجدانيا
فخراً وتمطىَ ..
كمْ تعلمتُ،
وتعرفتُ
علىَ عفةٍ علياءَ ،
كانَ محالاَ أنْ تدنو وتخبو
من عروج أبراج التبر
لا سلى ..
أدمتُكِ ودقاً لا تغفو قطراتهِ،
عنْ ارضِ تمازغتِ
وعروشِ اغريق ..
باتتْ فلسفتيْ ،
كلاسيكية قديمة،
تكتحلُ من اثمدِ ربيعَ مفرداتكِ
يا بنتيْ :
أدمتُ وديْ إقامة تأمليةً
عند شجرةِ تينك وزيتونكِ ..
تمشطتْ خواطريْ :
من ظفائرِ مفرداتكِ ..
أدمتُ وأدمنتُ ،
مفرداتكِ الحسانُ ودقاً يتقطر..
الفن التزينُ بالدمقس ..
بخترةٌ بحقِ أنفةِ بلقيسْ ..
و" ديهيا " الشجاعة والجمال ..
يا ينيتي :
وفقك الله
و أهلا بمقدمك
الحرف ليطرب ويغرد
لهذا التشريف الألق
وروعة الأبجد في سطور
أعتز بتواجدك العطر أستاذي
شاكرة لك جميل ما نثرت وقلت
|
|
|
|
06-28-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
عبق ساره
عبق يسلل الى قلوب الناس ويسبر في اوردة الابهار
ويتسلق جدران التميز
ويحيط بنا كدائره لكي لا نفارق اماكننا
ثار بركان قلمك يا سيدتي
فاحرق كل ما قبله من عوائق
واستثار قلمي ليكتب لكي اجمل الكلام
واعذب الردود
فقد هطلت امطار سحائبك في محيط مكوثي
وتبللت أوراق منزلي المتشجر والمتسلح بالورود الحمراء
وهنا اقف لكي ولقملك احتراما وتجليلا
ومن هنا ابدا بسرد قصة الابداع والاعجاب بقلمك الساحر
فقد اذهلتني تلك الكلمات المعنونه على حده
واطلقت رصاصات التميز
شكرا لكي من القلب
ودمتي بود ومحبه
النقي علي
حضور يعظم الحرف
ويقويه
جل الشكر والتقدير
لجميل ما قلت
|
|
|
|
06-28-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد
...
..
.
بعيداً عن ما حمله النص من معانٍ ومفردات
فقد راقتني وجداً رصانة اللغة بما حملته من مفردات
والاسلوب الشجي في الوصف والتصوير
من حيث إبتدأتِ ولآخر كلمة في آخر سطر في هذا الخاطر
تمكنتِ وبقوة الإسترسال في الرسم الماتع والمتتابع
فكان الخاطر كأنه موسيقى شجية /
تم توزيعها كـ ( كوبليهات ) أغنية طربية أطربت نفس المتلقي
حتى صار ينشدها نشيداً حين قراءة
فأقول
هنيئاً لصرح الـ شهر زاد قامتك / هامتك الأدبيتان السامقتان
وهذه الحروف المنبلجة من فكر كاتبة فذّة ومن بين أنامل قديرة حرف
شكراً وكبيرررة ولا تكفي لهذا الألق الذي أمتعتِنا به حد الإرتواء
*
إن القلم ليبتهج بالثناء عليه*
فماذا لو ان النص لامس الذائقة ؟!
شكرا لا تكفي*
أستاذنا
|
|
|
|
07-01-2019
|
#18
|
ودق السماء
خوفي ان قلت هذه رائعه
ثم تاتين بما هي أروعُ
اُسجل أعجابي وارفع لك القبعه
لهذا الحرف الباذخ في الهمس اللذيذ
أنسيابية مموثقه بخطوات الثقه
وهطول أسطراً تناغمت مع اهل الهوى
ابدعتي وكـــــــــــفى -- كل الود لشخصك الكريم
|
|
|
|
07-08-2019
|
#19
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |