07-01-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أتشوق دوماً لكتاباتكَ الجميلةَ المعبرة ..
أتحينها، وأتأملها كثيراً ..
لا أود أنْ تغيبْ هذهِ الكتاباتِ الملهمةَ ..
وأن تفيضَ علينا منْ جميل عطائكَ المفيد..
الهام يزور الأفئدة ، ببواعثَ الجمال ..
ونور البصيرة .
ستجدنا دوماً بانتظار شغب قلمك الرائع ..
وفقك العلي القدير ..
واي شرف لنا انتظاركم
فكنتم اجمل ماراقت بحضوركم حروفي
شكرا جزيلا الغالي اثير حلم
دامت اوقاتك بخير
|
|
|
|
|