06-17-2019
|
#11
|
رقة الحروف إنسابت هنا بعذوبة
لترسم لوحة ناطقة لجمال الروح
كلماتى تقف هنا فى خجل
أمام هذا الإبداع الراقى برقى حرفك
يسعدنى دائما ارتشاف عبير حرفك
|
|
|
|
06-17-2019
|
#12
|
عاشق الجنان
احمد حماد
نبراس القلم
تحياتي القلبية
وفائق الحب والتقدير
لحضوركم البهي
تحياتي
|
|
|
|
06-18-2019
|
#13
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أتشوق دوماً لكتاباتكَ الجميلةَ المعبرة ..
أتحينها، وأتأملها كثيراً ..
لا أود أنْ تغيبْ هذهِ الكتاباتِ الملهمةَ ..
وأن تفيضَ علينا منْ جميل عطائكَ المفيد..
الهام يزور الأفئدة ، ببواعثَ الجمال ..
ونور البصيرة .
ستجدنا دوماً بانتظار شغب قلمك الرائع ..
وفقك العلي القدير ..
|
|
|
.
|
06-18-2019
|
#14
|
الوافي
خير الابداع والتميز فيما قل ودل
بهذه الكلمات وصلت بتصويرك لحبك الى درجات اللهفه والاماني والاشتياق القوي
كلماتك يا سيدي من اكثر الكلمات تعبير عن الحب رغم قصرها
وتمنيت ان تطول لاستمتع اكثر
دمت بود ومحبه
|
|
|
|
06-18-2019
|
#15
|
أبيآت جميلة بكل ما فيها
كآن عذبا لـ شفآفيته و صدقه
و نبض الوفآء الذي اعتلى كل شطر
صح الله لسانك وجمَّل منطُوقك
على هذه الآبيات الجميله
اهنئك على قلمك الذي ينبض بالإبداع
احساس كاتبها منسوجه بذلك القلم
الألماسي الذي ينثراحساسه بكل فن
وابداع يأسر قلوبنا بإسلوبه الطاغي
|
|
|
|
06-19-2019
|
#16
|
إشباع لم يكتمل
هل من مزيد
أيها الشاعر الجميل إحساس ومعني
وإيقاع خَيال
سلم القلم والبنان
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-01-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أتشوق دوماً لكتاباتكَ الجميلةَ المعبرة ..
أتحينها، وأتأملها كثيراً ..
لا أود أنْ تغيبْ هذهِ الكتاباتِ الملهمةَ ..
وأن تفيضَ علينا منْ جميل عطائكَ المفيد..
الهام يزور الأفئدة ، ببواعثَ الجمال ..
ونور البصيرة .
ستجدنا دوماً بانتظار شغب قلمك الرائع ..
وفقك العلي القدير ..
واي شرف لنا انتظاركم
فكنتم اجمل ماراقت بحضوركم حروفي
شكرا جزيلا الغالي اثير حلم
دامت اوقاتك بخير
|
|
|
|
07-01-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
الوافي
خير الابداع والتميز فيما قل ودل
بهذه الكلمات وصلت بتصويرك لحبك الى درجات اللهفه والاماني والاشتياق القوي
كلماتك يا سيدي من اكثر الكلمات تعبير عن الحب رغم قصرها
وتمنيت ان تطول لاستمتع اكثر
دمت بود ومحبه
اخي علي
شكرا لحرف خطه قلمك يحمل عطر الابداع
فانت المبدع بالجمال
سعدت كثيرا بحضورك المميز
|
|
|
|
07-01-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون
أبيآت جميلة بكل ما فيها
كآن عذبا لـ شفآفيته و صدقه
و نبض الوفآء الذي اعتلى كل شطر
صح الله لسانك وجمَّل منطُوقك
على هذه الآبيات الجميله
اهنئك على قلمك الذي ينبض بالإبداع
احساس كاتبها منسوجه بذلك القلم
الألماسي الذي ينثراحساسه بكل فن
وابداع يأسر قلوبنا بإسلوبه الطاغي
اقول ان الحروف تفخر بهذا الحضور
رائعة بكلماتك واشادتك
حقا اخجلتي تواضعي
شكرا جزيلا لك
|
|
|
|
07-01-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي عيسي
إشباع لم يكتمل
هل من مزيد
أيها الشاعر الجميل إحساس ومعني
وإيقاع خَيال
سلم القلم والبنان
مودتي وإحترامي
سيبقى حرفك شمعة مضيئة في غيابك
وحتى تعود بيد الابداع وقلم البوح من جديد
شكرا ولا تكفي لحضوركم الكريم
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |