الموضوع: **إرتواء..!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2019   #12


الصورة الرمزية اللقاء الأخير

 
 عضويتي » 245
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 07-12-2021 (05:22 AM)
آبدآعاتي » 1,405
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » اللقاء الأخير is on a distinguished road
 

اللقاء الأخير غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة مشاهدة المشاركة
حروف مخمليه طرحت
هنا بكل بذخ من كاتب
مرموق يجيد فن
الحوار في تنسبق لطيف
بخاطره ملتهبه
طرح راقي منك
حفظك الله
عذب غدق..
ومن المشاعر ذا عبق
ترف وحرفك سيدي
يزهر على باحاتي حرفي يامطر
عذب زلال فرات سلسبيلا وهكذا إطراء..
لأنفاسك الفل والياسمين..!!!



 توقيع : اللقاء الأخير

تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!


رد مع اقتباس