07-15-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
أهلا بمداد بوحك الباكر ...!
مكاني لحين
عودة تليق بفخامة النص ...!
في باكورة المساء ..
تندلق غيمة الودق شهدا..
وكلي وصال بوح لحين عودة..!!!
|
|
|
تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!
|
07-15-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
حروف مخمليه طرحت
هنا بكل بذخ من كاتب
مرموق يجيد فن
الحوار في تنسبق لطيف
بخاطره ملتهبه
طرح راقي منك
حفظك الله
عذب غدق..
ومن المشاعر ذا عبق
ترف وحرفك سيدي
يزهر على باحاتي حرفي يامطر
عذب زلال فرات سلسبيلا وهكذا إطراء..
لأنفاسك الفل والياسمين..!!!
|
|
|
تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!
|
07-16-2019
|
#13
|
هذا البوح الساحر
ما بين أسوار حلم
وملامح على كفوف اليد
وخاصرة نبض وعاشق ثمل
وقلم مفتون
كنا هنا نغرق في أقطوعة
من عليين الإبداع
لا رشفة تكفيك منها
بل أن تتفحص كل حرف
وتدقق ليندفق بك شعور من جمال
وفي أول البينة غرقنا
فماذا بعد أن يثور الورق ببوحك !
لنفحة تنعش هذه
والشغف سيحملني لوطنك مجددا
رائعة
|
|
|
|
07-16-2019
|
#14
|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
سحابات قزحية الالوان تقاطرت منك عشقاً لكلماتك وقع الندى فوق بتلات الورد
نهلنا من عذب حرفك حد الإرتواء سكب بوح وهطول
راقي رائعه من روائعك الدائمه قرأت معين حرفك وأدركت أن للإبداع محابر من عبق الورد
سطرتها لنا بكل جمــ ـال وحب
هزت أركان المكان راق لي هذا الطرح جدا لك ودي وتقديري
بعض الوجد يؤنسه قارئ مكابد
والذي يتعب في الكتابة أن
بعض النّصوص لا نكتبها
إلاّ ونحن نرتجف ...نكتبها فتجيئ بخفق قلوبنا...
بنبض عروقنا ...بنزف ضلوعنا...
وكم نتعب ...ونحن ننام أشلاء على الورق لنطوي المسافات لعلنا نصل اليهم
رائع الحرف اللقاء الاخير
اهلا بك هنا .. كم راق لي
التوقف تحت هذه الزيزفونه
جد علينا بأريجها
لا عدمنا تواجدك
تحياتي واعجابي وتقييمي
وأمطرت من سحاب الغيث فارهة
نوء البلاغة مشدوه على عجل..
.
.
في مرايا الروح
صورة لاتمحوها مدركات الزمن..
ولا تندثر في تغريب الروح..
وبين قيثارة نغم
وذات الهمس
ترقص ذات الخلخال..
وتستثير الرعد
في ذات برق وبارقة..
وأغدو بين ثنايا المشاعر
مستطاب المقام ..
وفارهة المقال..
السلطانة شهرزاد..
اعزفني
بين ثنايا حرفك سيمفونية..
وأتوشح برداء الجمال
وعاصفة حرفك المجيد..
وألملظ أنامل القلم
في ذات أنامل شهيد الكلمات..
لذات روحك حدائق من اللافندر..
وباحات من الأوركيد..
وساحات من الزيزفون وهكذا إطلالة..!!!
|
|
|
تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!
|
07-16-2019
|
#15
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
|
|
|
|
07-16-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
ارتواء
عنوان جميل
وكلمات جميله
ونص يستحق الاعجاب
لجماله وعذوبته
اللقاء الأخير
قلم سيكون محور حديث الجميع
دمت قلما مبدعا
وعاشقا ملهما
ودمت بود ومحبه
دان المساء وعطر البوح منهمر
من ذات روحك شذيّ زاده ألق
.
.
.
.
تعانقني من ذات كلماتك شفافية روح..
وتتموسق على مراتع الجمال..
تنهل من ذات أوردة الأبجدية حروف الشهد..
ممتن لعبق الإطراء..!!!
|
|
|
تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!
|
07-18-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
المتألقونَ ؛
يسطرونَ مفرَداتهم كالتبرِ ..
كخمائل روضِ الطبيعةِ ..
أنّى تجولْ تمتعكَ مفاخرها ..
وترياقها الرقراقُ ؛
المنسابُ علىَ الذاتِ ..
كالشهدِ في معينِ الحُبورِ ..
ألوانها كألوانِ الطيفِ ..
وأقواسِ قزحْ سامقةٌ
باسقةٌ في السماءِ ..
تسلقُ روح المعانيْ
وأُترجهِ المكينْ ..
روضةٌ من الجنان
فليحفظ الرب
هذا الطلع ويباركه ..
تقبل تحيتي
رباه..
كيف لتلميذٍ
في حضرة أستاذه
أن يتجرأ
وتداعب أنامله ساق القلم..؟
أو كيف للحرف السقيم
أن يجاري بلسمك ياسيدي..!؟
تالله
لأن حرفي
يتقزم حيال هكذا هامة..
وتنشطر ريشة قلمي
حين وصفك
خوفاً أن لاتفيك حقك..وهذا اليراع العذب..
وفلق النور من فجر الأبجدية..
وإني بذاك
أسامق الغيم
وهكذا إطراء..
قبائل ودي..
وحدائق وردي
لذات روحك سيد لغة الضاد..!!!
|
|
|
تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!
|
07-22-2019
|
#18
|
تسلم اناملك الراااائعه*
الله يعطيك الف عافيه*
ننتظر جديدك بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها*
|
|
|
|
07-24-2019
|
#19
|
كآن حرفاً شآع رياً هآدئاً و مُترفاً
يي لآامس آلإح سآس بـِ ع ذوبة
ل ترتوي منهآ آلأج ساد لـ ضُج ب آل لنُظره و آل صفآء
|
|
|
|
08-09-2019
|
#20
|
صــــادق الـــــوعــــد
كلامات
تكتب بماء
العين
شاعرنا المميز
سلمت يمناك وبورك
فيك
تقديري
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |