الموضوع: لاجل عينيك
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2018   #11

شاعر وكاتب

الصورة الرمزية ألصقر

 
 عضويتي » 32
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 06-03-2020 (07:44 AM)
آبدآعاتي » 1,022
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond repute
 

ألصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره اشرقت مشاهدة المشاركة
تانق الحرف

وعانق السماء في اروع صورة

سمفونية حب رتلتها حروفك

وعزف جميل للمشاعر

دمت بهذا الالق

ودي

اشرقت بحرفها الاميرة
فايقنت حروفي بحرفك اسيرة

لا حرمني مروك يا اميرة

لك الود

الصقر





رد مع اقتباس