10-24-2018
|
#11
|
شاعر وكاتب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره اشرقت
تانق الحرف
وعانق السماء في اروع صورة
سمفونية حب رتلتها حروفك
وعزف جميل للمشاعر
دمت بهذا الالق
ودي
اشرقت بحرفها الاميرة
فايقنت حروفي بحرفك اسيرة
لا حرمني مروك يا اميرة
لك الود
الصقر
|
|
|
|
11-21-2018
|
#12
|
ولهذا الجمال في العيون اسر قلمك
الصقر ونزف لنا هنا مشاعر
جذبة الانظار ومكثنا للاستمتاع
بهذا الجمال فتقبل مروري
ولك تحياتي مع شكري وتقديري
|
|
|

.
|
11-27-2018
|
#13
|
فيضَ مَنَ الجَمــالْ سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ
طًرّحٌ مٌخملَي .., كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـ العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـ
بإنتظَآرَ جَديِدكًـم بشغف،،
|
|
|
|
11-27-2018
|
#14
|
شكرا لكم و جزاكم الله خبر
|
|
|
|
12-18-2018
|
#15
|
الصقر ........... سيدي
ماهذا الابداع وما اجمل حرفك
كنت رائعا .... مبدعا
تحياتي وتقديري واعجابي
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
03-05-2019
|
#16
|
رقي حرفك
في منتهى الروعه والجمال
كلمات من ذهب ولها بريقها الخاص بك
لقلبك الفرح ..
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |