الموضوع
:
سكن الليل
عرض مشاركة واحدة
10-29-2018
#
5
عضويتي
»
1
جيت فيذا
»
Sep 2018
آخر حضور
»
منذ 2 ساعات (05:13 AM)
آبدآعاتي
»
70,343
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
في
سكون الليل
وظلمات جدرانه
وهدوء
سكناته
وآرتواء جفوة
نهاره
تحتار
النفس
ماذا تلقي في
جنباته
هل
تبكي
، أم
تشكي
، أم
تحكي
للنجوم
زفراته
؟
هدوء
صريح وللبعض قبيح
ولكنه للنفس
مريح
تأتي
للروح
المتعبة المنهكة
كالطفل
الجريح
تقبلها
، تهدهدها، وتلقي بها في مهد السبات
لتستريح
أترى هذه
الحياة
التي نتمنى ؟ى ..؟!
أترى تهوى بنا أكثر في ينابيع
الدجى
؟
أترى ماذا
ينتظرنا
بعد ..؟
هل من
الممكن
أن يكون هناك مزيدا من
ألألم
والأمل
والمنى
..؟!
فترة الأقامة :
2847 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2906
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
24.71 يوميا
الملكة شهر زاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الملكة شهر زاد
البحث عن المشاركات التي كتبها الملكة شهر زاد