01-03-2020
|
#118
|
الدموع هي السبيل الوحيد للتكلم عن الحزن و
الألم و الكبت الذين يعتصروننا بدل من التكلم باللسان
و محاولة التخفيف عن النفس بالتحدث الى شخص او اشخاص نثق بهم
لقلتهم في هذاالزمن ... فالدموع تكون حل للتخلص مما يعتصرنا من
فاجعه و هي خير صديق للإنسان للتخفيف و نسيان ماكان،،،
صحيح ان الدموع في كثير من الاوقــــات تكون الاقــرب
للتعبيــر عن فرح و حزن او حتى الجــروح
الله يبعد عنا وعنكم الحزن والدمـوع
|
|
|
|
|