01-03-2020
|
#111
|
في زمان ماتت فيه الأنوثة
تبقين أنت الأنثي الوحيدة
أود لو أغلق عليك قلبي وأحفظك
من كل عيون تعلمك
من كل عيون تعرفك
أغار عليك
أن تصل لاذنيك .. كلمة
|
|
|
|
01-03-2020
|
#112
|
مهما طال العمر لابد من دخول القبر
|
|
|
|
01-03-2020
|
#113
|
ارجع لي
فانا مازلت انتظرك
أسهر كل ليلة على ضوء القمر
أنتظرك.....
|
|
|
|
01-03-2020
|
#114
|
تداويت عن ليلى بليلى من الهوى … كما يتداوى شارب الخمر بالخمر
( قيس بن الملوح )
|
|
|
|
01-03-2020
|
#115
|
سأصمت ..
لكن هل ستداوي أيها الصمت نزف قلبي؟
|
|
|
|
01-03-2020
|
#116
|
الدموع أصبحت رفيقة لي بل أصبحت تصاحبني في كل لحظات حياتي
|
|
|
|
01-03-2020
|
#117
|
ولا تعرف كيف تعبر عن سعادتك
وتتمنى لو تتكلم وتفصح عن فرحتك
ولكن الدموع تسبقك
فتتكلم الدموع أحيانا قبل أن تنطق الشفاه
|
|
|
|
01-03-2020
|
#118
|
الدموع هي السبيل الوحيد للتكلم عن الحزن و
الألم و الكبت الذين يعتصروننا بدل من التكلم باللسان
و محاولة التخفيف عن النفس بالتحدث الى شخص او اشخاص نثق بهم
لقلتهم في هذاالزمن ... فالدموع تكون حل للتخلص مما يعتصرنا من
فاجعه و هي خير صديق للإنسان للتخفيف و نسيان ماكان،،،
صحيح ان الدموع في كثير من الاوقــــات تكون الاقــرب
للتعبيــر عن فرح و حزن او حتى الجــروح
الله يبعد عنا وعنكم الحزن والدمـوع
|
|
|
|
01-03-2020
|
#119
|
انتي دوائي الذي لم يسعفه اي انسان
وارتشف عطرك كل صباح باتقان
واهمس في اذنك انتي لي
|
|
|
|
01-03-2020
|
#120
|
وعقشك الابدي الذي معي لا ينتهيان
ساحفظ اسمك داخل قلبي
واينما كنت واينما رحلت
وساعود لك لاني ضعيف
على فراقك ..
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |