07-22-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سراب
سلمت يمناك على طرحك المميز
وبارك الله فيك
يبقى لقلمك دوي ولن تستطيع ان تسكته
الاهواء
دمت ودام نبض قلمك
ودي ووردي
جزاك الله خير د سراب على كلامك الذي اسعدني
وعباراتك الراقية وعلى احساسك الانساني الذي شعرت به تجاهي
فهذا العالم مايمز بين الجدي والمصلحجي
وكل من يسايرهم يكسب ودهم والملتزم بكلمته وبعمله غير مرغوب هناك ناس يطبقون التطبيل والوانهم حمراءوكلامهم ماشي مع اتحداهم يكتب ربع مااكتبه باي منتدى احل فيه
وهذه حال عالمنا من ينافق معزز ومكرم وباعلى الدرجات بالسلطة
تقبل شكري مع تحياتي
|
|
|
|
|