07-22-2020
|
07-22-2020
|
#2
|
خلف الشبلي
انسان عرف بعفويته
وصدقه ووضوحه دائما
ولا يقول او يكتب الا ما يراه صحيحا لانه رجل قانون
ويستمد حكمه من ضمير حي
اما بالنسبة للملك عبدالله الثاني فهو سليل الدوحة الهاشمية وقاد البلاد الى شاطئ الامان
والشعب الاردني الاصيل يحبه جدا لانه يعايش قضاياهم وبنفس متواضعة
اما من يريد ان تهيمن افكاره على جميع الناس والغاء الأخر هذا لا يجوز
انت حر بما تكتب وتحب..
والمنتديات منابر حرة للعضو يعبر عن رأيه بكل حرية طالما لا يسبب ضررا لاحد
والملك عبدالله شخصية اجتماعية محبوبة
تسلم يمينك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-22-2020
|
#3
|
تقييم + ختم
منح ورفع مع
التقدير
|
|
|
|
07-22-2020
|
#4
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
خلف الشبلي
انسان عرف بعفويته
وصدقه ووضوحه دائما
ولا يقول او يكتب الا ما يراه صحيحا لانه رجل قانون
ويستمد حكمه من ضمير حي
اما بالنسبة للملك عبدالله الثاني فهو سليل الدوحة الهاشمية وقاد البلاد الى شاطئ الامان
والشعب الاردني الاصيل يحبه جدا لانه يعايش قضاياهم وبنفس متواضعة
اما من يريد ان تهيمن افكاره على جميع الناس والغاء الأخر هذا لا يجوز
انت حر بما تكتب وتحب..
والمنتديات منابر حرة للعضو يعبر عن رأيه بكل حرية طالما لا يسبب ضررا لاحد
والملك عبدالله شخصية اجتماعية محبوبة
تسلم يمينك
تحيتي واعجابي وتقييمي
والله صدقتي يكلامك وتحليلك لشخصيتي تحليل واقعي وحيث انني اعرف الناس بنفسي فاقول لك صدقتي فعلا واثبتي لي انك تفهمين شخصيات الاعضاء وتعرفين ميولهم ومابنفوسهم من خلال تواجدهم ليت كل من حط له منتدى يعرف اعضاءه مثلك وقد حز بنفسي ان يجازي احساني بالسوء
ونكران للجميل لكن الطبع غلب التطبع ومن صالحي بان على حقيقته واوقفني لم يقدر كبر سن ولامكانة اجتماعية لكن الحق علي انزل لمستواه
واعطيه مابقلبي واخلص له ولكثيرين امثاله
ومع ذلك فانني ادعو له بالشفاء شكرا لعباراتك الراقية ولدفاعك الذي لن اجد مثيلا له من اعز الاصدقاء الذين وقفوا موقف سلبي يتفرجون مع انهم هم من اخذني له وكثيرين امثال هذا الصديق
لايعول عليهم بفزعه معنوية
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
07-22-2020
|
#5
|
سلمت يمناك على طرحك المميز
وبارك الله فيك
يبقى لقلمك دوي ولن تستطيع ان تسكته
الاهواء
دمت ودام نبض قلمك
ودي ووردي
|
|
|
|
07-22-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سراب
سلمت يمناك على طرحك المميز
وبارك الله فيك
يبقى لقلمك دوي ولن تستطيع ان تسكته
الاهواء
دمت ودام نبض قلمك
ودي ووردي
جزاك الله خير د سراب على كلامك الذي اسعدني
وعباراتك الراقية وعلى احساسك الانساني الذي شعرت به تجاهي
فهذا العالم مايمز بين الجدي والمصلحجي
وكل من يسايرهم يكسب ودهم والملتزم بكلمته وبعمله غير مرغوب هناك ناس يطبقون التطبيل والوانهم حمراءوكلامهم ماشي مع اتحداهم يكتب ربع مااكتبه باي منتدى احل فيه
وهذه حال عالمنا من ينافق معزز ومكرم وباعلى الدرجات بالسلطة
تقبل شكري مع تحياتي
|
|
|
|
07-22-2020
|
#7
|
كن بخير
ما زالت الدنيا بخير والحمد لله
وما زال أهل الخير يملأون الأفاق
فلنملأ الدنيا أملا ونورا وبهجة
حفظكم الله
|
|
|
|
07-23-2020
|
#8
|
لطالما تابعنا حروفك
التي فيها العبرة والنصح والحكايا التي فيها نكهة التراث والحكمة
ومعادن الناس لا بد ان تظهر
من خلال المواقف
فالصديق الصدوق هو الذي لا يتخلى عن صاحبه ولكن المصالح الشخصية وعدم الوفاء طبع في بعض البشر
ترفع عن هذا الصديق ولا تلتفت الى الوراء .. ولا تأسف عليه
سلال الورد تحية
|
|
|
|
07-23-2020
|
#9
|
تصرف اهوج عندما ينتاب الشخص مرة واحده
ولكن صاحبك كل تصرفاته التي اسبغت على نفس المنوال
فلم يسلم منه من يتعارض معه في حذف مواضيعه
وقد دفعه غله للتهجم علينا بعدة عضويات
ويحاول التاثير واثارة الضوضاء والاحتكاك بعضواتنا واعضاءنا
وقد نال من البعض الذين تبعوا له وهم اليوم في رغبة عارمة للعودة الينا
ولكننا نرفض من اتبع هواه..
وليس غريب عليه ان يتصرف مع موضوعك الذي يخص الملك لانه ليس اردنيا لكنه ناكرا للجميل مع انه عاش وترعرع في المملكة الهاشمية
وهذا الشيء يخصه ولا عليك منه وقد استفدت من سريرته للبلد الذي اواه ومدى حقده على من عمل معه واخلص له ..
وللعلم الاردن اكثر دولة عربية احتضنت اخوتنا الفلسطينين
شكرا لموضوعك الذي اثار حفيظتنا
|
|
|
|
07-23-2020
|
#10
|
شكرا للموضوع القيم
بفكر وتواضع ملك الأردن
إنسانيته
وشجاعته بقراراته الحكيمة
يستحق الشكر والثناء على إدارة الحكم
وشكرا على هذا المقال يا طيب
بارك الله فيك يا طيب
القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والاحترام والتقييم
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |