06-19-2019
|
#11
|


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
المنتدى قبل كل شيئ ركن
ثقافي متنوع يجمع بين الادب والمعلومة العامة
والاخبار وطرح كل ماهو جديد ونافع في الشبكة
العنكبوتية
فالعضو له كل الحرية
يسجل في المنتدى يفيد
ويستفيد
فنحن لا ندفع له مرتبا
مقابل هذا العطاء
فهو جاء بمحض ارادته يعبر عن نفسه وافكاره
فلا ضير بان
العضو قد تكون لديه عضويه متعددة
في عدة مواقع وعدة منتديات ..
ولكن في بعض المواقع قد يجد نفسه قادر على العطاء
اكثر
فلكل موقع ميزاته وجوانبه
وقد يجد العضو ميوله تتناسب مع
ما يطرح في منتدى معين والإداره تعطيه حقوقه
ويجد أيضاً أعضاء يتفاعلون معه
بالتأكيد سيكون عضواً فاعلاً
يساعد في تطوير وانجاح الموقع
ولا ضرر من اشتراكه في مواقع اخرى
ولكن هناك حالة
بالنسبة لاي صاحب موقع
لن يتقبل
ان يقوم العضو بارسال
او طلب اميلات من والى
بعض الاعضاء الذين يجدهم
مميزين فهذا بحد ذاته
يعتبر مخالفة لقانون المنتديات
وهذه الحالات نادرة الحدوث
وان حدثت لا تؤثر على
مسيرة المنتدى ونجاحه
بل بالعكس ..
ولكل منتدى سياسة ونهج
عام تؤطر مسيرته
وتدعم نجاحه
اولها وجود الطيبين حاملين رسالة الفكر النير
والحرف الشريف
ومن هنا لا يسعني
الا ان احمل
تحية اعجاب وتقدير لكل
الاقلام التي ساهمت في بناء هذا الصرح
والمحابر الحصرية التي
عطرت جوجل ببصمتها
المميزة للمملكة شهرزاد
وجعلتها في موكب التألق
والنجاح
تحيتي واعجابي وتقييمي
امنورة سلطانتنا
انت صاحبة موقع وتعرفي كيف يكون المتلصص من وراء الستار
يتحين غفلة منك حتى يرسل رسائل الى من يقع عليهم نظره
تحيه وكلمة شكر لتواجدك بيننا
|
|
|
|
06-19-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
سؤال جميل منك حبيب قلبي الوافي
وهنا كما قالو لهم حريه كامله وليس لنا عليهم شي
والاساليب الملتويه الذي
تصدر من بعض اصحاب المواقع لاخذ بعض الاعضاء وخاصة الناجحين منهم فكره واسلوب غير راقي
واتمنى انهم يكفو عن ذلك
ويجعل لنفسه موقف ويحسن من منتداه دون سرقت الاعضاء بالمحبه والكلمه الطيبه افضل
وفي الاخير
ما علينا منهم وليس لنا امر
عليهم من ارادنا بمحبه يجدنا معه بمحبه ومن فضل غيرنا
نقول له في حفظ الله
وعندنا ثقه في انفسنا اننا
نجيب غيرهم واكثر منهم
ولاء ومحبه
شكرا لك حبيب اخوك
كلامك من ذهب يا اخوي ابو خليفة
يعاب على صاحب موقع يستغل احترامنا له ويتعرض الى اعضاء المنتدى باغراءات معينه او يستعمل وسيلة ضغط عليهم
دائما تنورنا بافكارك وخبرتك بعالم المنتديات
مشكور قلبي
|
|
|
|
06-19-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
الله يعطيك العافيه
العضو اذا وجد حريته وراحته
وتقديره في اي منتدى مستحيل
يقبل الانقال الى منتدى اخر
تحياتي
روح المسك تعني المسك الاصيل
وانت الاصل كلامك اكثر من الصح
نحن جميعنا اعضاء ونعشق بحسب هوانا
ونرفض من يفسد علينا عشقنا
منورة ي غاليه كلك ذوق
تقديري والاحترام
|
|
|
|
06-19-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
موضوعك شيق كنقاء روحك الطاهرة، وفقك الرب وجملك
نتشرف بمثل هذه الطلة الكريمة دكتور
يعطيك العافيهـ
|
|
|
|
06-19-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي عيسي
أحييك أخي الفاضل الوافي
علي طرحك هذا الموضوع
رغم إن لم أصادف أحدا دعاني إلي منتدى آخر علما بإني وفي الأونة الأخيرة وجدت الكثير جدا من أصحاب الأقلام الجديرة بالإحترام تنتقل من مكان إلي آخر
بحثا عن تقدير يبعث الهمة ويشحذ القلم عن أصحاب ذائقة أدبية لماسة تضفي جمالا علي الأعمال الأدبية
بعيدا عن النسخ واللزق
ربما هو السبب في التنقل عن نفسي
سلمت والنبض
مودتي وإحترامي
اهلا بالشاعر والصديق الذي لا يعرفني اكيد بتغيير معرفي
يا صديقي الجليل
الادباء والكتاب والشعراء ليس مشمولين بالموضوع
فهم متنقلون ولهم الحق بنشر ابداعاتهم في عموم المنتديات
الف شكر لتنويرك المتصفح والادلاء برايك
طابت اوقاتك بالخير والخير
|
|
|
|
07-03-2019
|
#16
|


.
إن الإنسان بطبعه كائن إجتماعي يميل إلى الألفة والكلمة الطيبة وحسن المعاملة يجد ذاته بين قلوب تشبهه وتشعر بوجوده وتتألم لغيابه وأمر مثل هذا ينطبق على كافة الجوانب الحياتية والمنتدى بطبعه تجمع وتعارف وتبادل ثقافات ولابد وأن ترسى عوامد أي موقع على مبدأ الاخاء والألفة والمعاملة الطيبة
فإن إفتقر إلى ذلك تساقطت أعمدته وهجره الطير ولا ملام علي ذلك هذه نقطة
وأما النقطة الثانية المنتديات كثرت مؤخرا وأغلبها بطابع النسخ واللصق وأنا أجد في هذا ضررا علي الإجتماعيات القائمة بين الأعضاء فالسباق لتعداد المشاركات وبلوغ أعلى المناصب دون النظر إلى فحوى المعروض جعلت من الأرض القائمة بورا لا نفع فيها عدد مشاركات عقيمة تخلو من الود والنفع والفائدة ومضيعة للوقت لا أكثر وعليه فإن كل باحث عن المختلف سيعزم رحاله إلى موطن آخر يجود فيه بقلمه ويراه غيره ويشعر به
بالإضافة إلى مثلما ذكر المعقبون الكرام من قلبي فئة الكتاب والشعراء تعتزم من مكان لآخر بقدر من الإستفادة رغم أني أري أن المنتدى ساحة كتابية كبيرة يستلزم من الجميع دون إستثناء أن يكتب من قلمه الخاص ويعبر
إن نظرت اليوم إلى ساحة الحرف ستجد موضوعات من سنين عدة لم تتغير جميعها منسوخة وناقليها ربما لم يقرؤها
إذن ما الرجاء من المشاركة في المنتديات إن لم تتواجد المحبة والآحاء والود والفكر والجود والكرم هل لتحل محلها أقوى المناصب وتعداد المشاركات اللا محدود !
وفي الختام لكل مقام مقال ولكل موقع قانونه الخاص والأمر برمته إتفاق بين المتلقي والملقي
.
|
|
|
|
07-05-2019
|
#17
|
اهلا وسهلا أخي الغالي ..
ان كانت الغايه من التسجيل
في المنتدى ..
فقط لسرقة الأعضاء ومحاولة
أخذهم إلى منتدى اخر فهذا
الفعل مشين بحد ذاته لأنه
لا يتم عن خلق ويعتبر سرقه
كنت يدخل بيتك من الشباك
ليسرق أمتعة البيت وأدواته ..
لكن هناك تبادل اعلاني بين المنتديات
وهو ظاهره طيبه جدا يمكن للشخص
ان يتفق مع أصحاب المنتدى على التبادل
الإعلاني لمنتدياتهم عندها يسجل
معه من يرى في منتداه ما يجذب
الأنظار وما يدعو للتسجيل به ..
المنتدى الجيد بمرور الوقت يجذب
الأعضاء وينظم اليه كل مبدع وصاحب
حرف جميل يرغب بتطوير ذاته من خلال
الاحتكاك مع بقية الأعضاء ان كان
من خلال كتاباتهم أو ردودهم لبعضهم
البعض وهذا ينمي ويطور الحروف ..
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تسبقها لسموك قوافل الجوري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |