01-21-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
97
|
جيت فيذا
»
Jan 2019
|
آخر حضور
»
09-18-2019 (03:40 PM)
|
آبدآعاتي
»
4,465
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
    
|
|
| |
|
|
سرقة القلوب
---------------------------------------------------------
قلوب الرجال , قلوب النساء , تستطيع أن تكون دفاتر يخط عليها المرء أجمل الذكريات , هي كراريس أوراقها ليست في مأمن من من يمكن أن يتركوا عليها أسوأ البصمات , تعالوا نسأل . هل قلوبنا في مأمن من السرقات ؟
سؤال بت أطرحه مند أيام , تمنيت لو وجدت عليه إجابة من الإجابات دخلت مواقع شتى تطرح فيها العديد من الأسئلة لكني ما وجدت الرد الشافي على سؤالي هذا .
تخيل أنت إمرأة كنت أو رجل , أنك تعرفت على من تفتح له قلبك الذي أغلقته بشتى الأقفال تحميه من دخول حتى ذرات الغبار , لكن يأتي شعاع أمل , بصيص من نور شمس دافئة يطرق بابك فيجده مغلقا إلا فتحة القفل ظاهرة فيتسلل منها إلى داخلك.
أكيد أنك ستتسائل عن مصدر الشعاع فتجد قلبك قد داب و أصبح خرافي الأبعاد لأنه ما تعود على هذه المشاعر .
لا تتعجل , لا تبتسم , سيأتي زمن تحس فيه بآلام الغيمة الحبلى قبل أن تمطر , و تشعر أن قلبك قد تم إقتلاعه من جدوره لغاية آخر عروقه فلا تعد تشعر بالدفئ الموجود كل ما ستشعر به عندها , صقيع بارد و ريح جافة تهب في مكان قلبك .
ماذا ستفعل ساعتها فقد كنت ضحية محترفي سرقة القلوب .
|
01-22-2019
|
#2
|
سلمت.. أنــآآملكـ..ع..الطرح..الرائع
دامت..صفحاتكـ..بهذا..الرُقي
بانتظــآآر.. قـآآدمِكـ.. الأجمل
كــــــل ..الـــوود..بعبق.. الــوورد
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |