06-27-2019
|
07-06-2019
|
#2
|
المشكلة ليدر صار في قوانين
مكثفة في المنتديات الاخرى
ممنوع ذكر اسم منتديات اخرى
عدم التواصل مع اعضاء منتديات اخرى
بالمختصر منتدانا ما في احلى منه
والي يبغى يجي يجي
لك مني اجمل تحية
شفايف ورد
|
|
|
|
07-07-2019
|
#3
|
اغلب الاعضاء ياتون للمنتديات عن طريق البحث
واعتقد الدعوات عمرها قصير
الشيء الذي يجعل العضو يتمسك بالمنتدى
عشقه له
اما من ثاثير التعامل اما يروم الترقيه ويكثف نشاطه
ليصل الى مبتغاه
اما يكتب ويرى ان هنا اكثر زائرين ومتابعين لكتاباته
واما يتعرف على اصدقاء ودودين له فلا يفارقهم
لاننا جميعنا اعضاء ونعرف اسباب مكوثنا بمنتدى معين
وعندنا منتديات ثانوية نمر بها وقت فراغنا
شكرا جزيلا للموضوع الهادف والمهم
تقبل تحياتي استاذنا الرائع
|
|
|
|
07-07-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف ورد
المشكلة ليدر صار في قوانين
مكثفة في المنتديات الاخرى
ممنوع ذكر اسم منتديات اخرى
عدم التواصل مع اعضاء منتديات اخرى
بالمختصر منتدانا ما في احلى منه
والي يبغى يجي يجي
لك مني اجمل تحية
شفايف ورد
الحقيقة انت اثرت نقطة مهمة هى قوانين المنتدى .. وعشان نكون منطقيين محدش بيعمل منتدى بهدف الدعاية لمنتدى اخر وكل صاحب منتدى بيهتم بنجاح منتداه وبيحاول يدعمه وينشطه، بالتالى بعض القوانين بتتعمل عشان المحافظة على المكان وعدم الدعاية لموقع اخر .. ومن القوانين دى ح تلائى انه ممنوع تبادل الايميلات وارقام التليفونات وصفحات الاعضاء على مواقع التواصل وكل ده بيكون لهدف المحافظة على الشكل العام للمنتدى ووقاره وبخاصة ان البعض بيسيئ استخدام امكانيات المنتديات المتمثلة فى امكانية التعارف وتبادل الرسائل لتحقيق اغراض ما فى نفسه وده بيسيئ للمنتدى بشكل او بآخر ..
احنا هنا فى المنتدى بنحاول نوصل اننا نكون اسرة واحدة وبنحاول نحافظ على بعض قدر الامكان ..
تحياتى لك ..
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
07-07-2019
|
#5
|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اغلب الاعضاء ياتون للمنتديات عن طريق البحث
واعتقد الدعوات عمرها قصير
الشيء الذي يجعل العضو يتمسك بالمنتدى
عشقه له
اما من ثاثير التعامل اما يروم الترقيه ويكثف نشاطه
ليصل الى مبتغاه
اما يكتب ويرى ان هنا اكثر زائرين ومتابعين لكتاباته
واما يتعرف على اصدقاء ودودين له فلا يفارقهم
لاننا جميعنا اعضاء ونعرف اسباب مكوثنا بمنتدى معين
وعندنا منتديات ثانوية نمر بها وقت فراغنا
شكرا جزيلا للموضوع الهادف والمهم
تقبل تحياتي استاذنا الرائع
مهم جدا ان المنتدى يكون مستهدف فى محركات البحث وده بيرفع ترتيبه جدا، كمان العضو اللى بيجي عن طريق البحث بيكون حبه وارتباطه بالمكان كبير وهنا بيكون على ادارة المنتدى عبء تحفيز العضو وخلق ارتباط قوى بينه وبين المكان.
نقطة مهمة هنا - من وجهة نظرى - ان عدد المشاركات مش مهمة بالنسبة للعضو اللى الادارة شايفة انه يصلح لتولى صلاحيات ادارية معينة .. اذا شافت الادارة بعين الخبرة ان العضو ده عنده امكانيات فنية متميزة لازم يتاخد على طول كعضو ادارى بغض النظر عن عدد مشاركاته لان الكوبى والباست افسدوا كل المنتديات تقريبا على مستوى الردود والمواضيع!!! بالتالى ما ينفعش ابدا يكون مقياسنا للحكم على صلاحية عضو ما اداريا " عدد مشاركاته "
نورت استاذنا الكبير ...
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
07-07-2019
|
#6
|
المنتدى روح تنبض بالمشاعر والوجدان يأخذ رونق وشكل وطبيعة تعكسها انطباعات وسياسة المتعاملين معه
من اعضاء ومشرفين وادارة
وابتديت بالاعضاء
لأنهم هم الاساس الذي يستند عليه شموخ ورفعة ورقي الموقع
ثم تأتي السياسة والتعامل
هذا الترابط الاجتماعي بين الجميع
ثم يكون للأبداع الدور الفاصل سواء في انتقاء المواضيع الجديدة
هذا كله مبني على جهود
مميزة
العضو حر يختار المنتدى الذي يرتاح فيه
ولكن المريب ان يسجل
احدهم ويتصيد الاعضاء المسجلين الجدد في المنتدى ويدعوهم الى
منتداه
هذا الامر غير مقبول
وهذا ما حدث فعلا في منتدانا
وقد تغاضيت عن الامر لانني اكره الشوشره واثارة المشاكل
ولكني للاسف وجدته مرة اخرى يتعقب عضو جديد اخر
وهنا لابد من رد حازم
ولن ازيد عن هذا
تبقى سياستنا التعاون
مع كل المنتديات بشتى الاشكال
فالحرف امانة ونحن خير
من يصون هذه الامانة
شكرا ليدر لهذا الطرح
المفيد
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-07-2019
|
#7
|
راي ان لكل واحد حريته في ما يريد
لاننا لم ندفع لاحد مقابل عمله
والذي يجمعنا هو الحب والاحترام
فقط ونحن نقول من احبنا حياه الله
ونحن نرحب به وله ما لنا وعليه ما علينا
ومن اراد الذهاب تصحبه السلامه
والاهم في ذلك انت تكون مرتاح في منتداك
دون قيود او تعقيد من احد ابدا
ونحن لم نقصر مع احد في حبنا
واحترامنا وحوافزنا
شكرا لكم احبتي
|
|
|
|
07-08-2019
|
#8
|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
المنتدى روح تنبض بالمشاعر والوجدان يأخذ رونق وشكل وطبيعة تعكسها انطباعات وسياسة المتعاملين معه
من اعضاء ومشرفين وادارة
وابتديت بالاعضاء
لأنهم هم الاساس الذي يستند عليه شموخ ورفعة ورقي الموقع
ثم تأتي السياسة والتعامل
هذا الترابط الاجتماعي بين الجميع
ثم يكون للأبداع الدور الفاصل سواء في انتقاء المواضيع الجديدة
هذا كله مبني على جهود
مميزة
العضو حر يختار المنتدى الذي يرتاح فيه
اتفق معك تمام الاتفاق فالأعضاء هم روح ونبض اى منتدى.
وبدون اعضاء تموت الاقلام وتموت الحصريات ...
هى منظومة متكاملة ومثلت لابد ان تلتقى كل اضلاعه ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
ولكن المريب ان يسجل
احدهم ويتصيد الاعضاء المسجلين الجدد في المنتدى ويدعوهم الى
منتداه
هذا الامر غير مقبول
وهذا ما حدث فعلا في منتدانا
وقد تغاضيت عن الامر لانني اكره الشوشره واثارة المشاكل
ولكني للاسف وجدته مرة اخرى يتعقب عضو جديد اخر
وهنا لابد من رد حازم
ولن ازيد عن هذا
هذا نوع من المرض علاجه التجاهل وقد قيل فى هذا الخصوص .. وماذا يضير الآذان طنين الذباب ..
وعلى الرغم من ذلك فلهذا الأمر يعكس نجاحا للمنتدى بشكل أو بآخر ويعطى مؤشرا عن ثراءه
والأثرياء دائما أكثر عرضة للسرقة !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تبقى سياستنا التعاون
مع كل المنتديات بشتى الاشكال
فالحرف امانة ونحن خير
من يصون هذه الامانة
شكرا ليدر لهذا الطرح
المفيد
تحيتي واعجابي وتقييمي
التعاون مطلوب شريطة ان يكون المتعاون
معه ليس دون المستوى او به شبهة ..
تحياتى لك شهرزاد ..
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |