09-01-2019
|
09-01-2019
|
#2
|
عاشت الايادي على هذا السرد الجميل
والحكاية الاجمل
مبدع في طرحك الرائع
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
09-01-2019
|
#3
|
ايش كان يقول لك
يا طعس مثلا
وهذي يطلقونها على البدو
طرح راقي منك
يالاسد الجريح
حفظك الله
|
|
|
|
09-02-2019
|
#4
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
|
|
|
|
09-03-2019
|
#5
|
عشت على هالسطور
يعطيك العافيه
تحياتي لسموك العطر
دمت ودام لنا عطائك
|
|
|
|
09-09-2019
|
#6
|
اللي فهمته من مقالك ياسيدي خلف انك لاتؤمن ان تكون النساء في مراكز عاليه مع ان بعضهن اجدر من رجال كثيرين لايعرفوا كيف يديروا عائله فكيف بهم اذا كانت دائره كبيره فيها الكثير مما يتطلب معالجته
اما كلامك عن المنتديات فنرى ان العنصر النسائي الغالب هنا وهناك
والسبب من وجهة نظري التزامهن بالقرارات التي تصدر لهن ويقمن بتنفيذها وايضا لانهن الاكثريه منهن قابعات في البيت فلا مجال لهن سوا الشبكه العنكبوتيه ومناصبهن الخياليه لانه انا اعتبر النت هو وهم نعيشه الان وقد سيطر على حياتنا
هذا مافهمته انا والعلم عند الله ولا اعلم ان كنت في صلب الموضوع او شططت بكلامي بعيدا عنه فالتقدير لذلك يعود اليك سيد خلف الشبلي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |