07-14-2019
|
07-14-2019
|
#2
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
هلا ومرحبا اللقاء الأخير
السلام عليكم ورحمة الله
واسعد الله اوقاتكم
بالخير والمسرات
تحيه طيبه لاعضائنا الكرام
ايها القادمون من ظمأ الليل
والشمس تنظر صوبكم في كل
شرووق
بأحاديث العصافير
ليس للأساطير زمان
وللفرااشات لغة
اهلا وسهلا بكم
في مملكة السلطانه شهرزاد
محبة كونيه لا نهاية لها
من تباريح الحكايا
فتنة تربك عين القمر
وتراحيب الهلا قطاف تتداولها النجوم
سلاما على البوح
سلاما على الغزل الاخضر
وزمزمية الحرف من كأس السديم
اهلا وسهلا نخطها بحرووف من
حبات الندى
ونسيم من رحيق الزهر
ومن جوف سفينة الجمال التي
غرقت فاستيقظ التيار وردد الموج
هلااااا
شرعت لكم ابواب القصر
والقلب
فما زال فيها حكايا لا يعرفها
احد

فيضٌ من الشهد ترياقٍ لذي النون
من شهرزادٍ كؤوس الشهد كالخمر
.
.
تتموسق كلمات الشكر عرفانا..
وتتناغم حروف الفرح حروف من وترٍ ونغم..
وفي محراب السلطانة
تتراقص المعاني تقديساً وتشريفا
قبائل ودي.. وحدائق وردي
لذات القداسة على هكذا ترحيب ودعوة..!!!
|
|
|
|
07-14-2019
|
#3
|
اللقاء الأخير
إسم جميل يلمع في سماء شهرزاد
نتنظر هطولك وجمال حرفك بشغف
فأهلا بك بيننا
|
|
|
|
07-14-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
اللقاء الأخير
إسم جميل يلمع في سماء شهرزاد
نتنظر هطولك وجمال حرفك بشغف
فأهلا بك بيننا
ودق السماء وهتّان المطر شكرا
على البلاغة إطراء مع الكرم..
.
.
ممطرة وهكذا ترحيب ..
وأتمنى أن أكون نسمة باردة لطيفة حين حرّ وحرور..!!!
|
|
|
|
07-14-2019
|
#5
|


|
|
|
|
07-14-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ممتن لفيض كرمك
وعبق ترحيبك..
أسعدني
أن أكون هنا
ضمن كوكبة من الشعراء
والكتاب
والمبدعين..
لأنفاسك عبق الياسمين..!!!
|
|
|
|
07-17-2019
|
#7
|
عانقت جدران وجودنا عطر قدومك وتزينت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص كفوفنا ممدودة لكفك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيل زرع بذور الأخلاقيات الراقية ولا نلبث إن نجني منه.
|
|
|
|
07-18-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
عانقت جدران وجودنا عطر قدومك وتزينت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص كفوفنا ممدودة لكفك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيل زرع بذور الأخلاقيات الراقية ولا نلبث إن نجني منه.
وفي باكورة صباحي أسرج الحرف على طوارق بابك وهكذا ترحيب..
وأستقيم بذات محرابك شاكرا..
ولذات روحك من الورد ناثرا..
ممتن لفيض كرمك الحاتمي..!!!
|
|
|
تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!
|
07-29-2019
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
مرحبا بك بيننا واهلا وسهلا بك في منتدانا الرائع اتمنى لك التوفيق
|
|
|
.
|
07-29-2019
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
مرحبا بك بيننا واهلا وسهلا بك في منتدانا الرائع اتمنى لك التوفيق
|
|
|
.
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |