02-01-2020
|
#11
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
02-01-2020
|
#12
|
[مسائك و صباحك بنفسجياً
الروعه تجلة في حضور حرفكي
الذي اسرتيه بذائقتك الادبيه
قبل ان تاسره مفرداتي
تاكدي سيدتي ان ابداعي في سجن
بون مروورك بصفتك الكريمه
كوني هنا دائما تجدينني في الجوار
مررتي بصفحتي فزاادا جمالها جمالاً
انفردتي بتعبير اعجاابك فوقفت حاائر
لا يسعني الا ان اكرر شكرري واعجاابي
على ماا خطت به انااملك
من مشااعر صادقه اعجبت بها العين فترجمها احسااسك
فاااقبلي مني اروووع الزهووور واجملهااا
تعبيراا عن مرووورك الصررريح
تحياتى وتقديرى
|
|
|
|
02-02-2020
|
#13
|
مناجاة الحروف بقلم احترافي
صدق المشاعر و بوح مرهق
كلمات نابعة من حدائق ورياحين
هذا ما قراءت ببوحك ..
دام ابداعك .. ودمت بخير
جل التحايا
|
|
|
|
02-02-2020
|
#14
|
صح لسانك وعلا شانك
ابيات قمه في الروعه
حفظك الله
|
|
|
|
02-02-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سراب
مناجاة الحروف بقلم احترافي
صدق المشاعر و بوح مرهق
كلمات نابعة من حدائق ورياحين
هذا ما قراءت ببوحك ..
دام ابداعك .. ودمت بخير
جل التحايا
اشكرك يا اخي علي كلماتك واحساسك العالي
وانتظر كل من هوه جديد لك بفارغ الصبح
تقبل مني كل احترام وتقدير
|
|
|
|
02-02-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
صح لسانك وعلا شانك
ابيات قمه في الروعه
حفظك الله
سيدى
الرائع والجميل هو مرورك العذب وحروفك النقية
ترسم بها البهجه علي هذا المتصفح ليزيد روعه
|
|
|
|
02-02-2020
|
#17
|
سطور من نور
قلم يسحر ببوحه ويعبر عن ما لامسه
مااجمل سطورك الرائعه كالزهر النرجسي
يفوح عطرها من عذوبتها وجمالها
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لاطروحاتك الرائعه
تقيمي ونجومي واعجابي
شكرآ لك
|
|
|
|
02-03-2020
|
#18
|
بتعرفي انك ظلمتيني بردك
لانو انا نفسي نسيت خاطرتي وضليت أقرأ بردك
اللي كان اروع من الخاطرة وبدون مجاملة
سيدتى
كل الاقلام التي ذكرتيها
تنحني لاجلك سيدتي
امام احاسيسك العذبة الصادقة
والتي هي اغلى ما يملك الانسان
دمت بكل حب
|
|
|
|
02-04-2020
|
#19
|
مشكوور والله يعطيك الف عافيه صدى
قصيدة بقمة الروعه
|
|
|
|
02-04-2020
|
#20
|
هنيئاً لي لأن مدادي نقش كلمات
أعجبتكم ..
هنيئاً للحروف التي لامست قلوبكم
وهنيئا لهذه الصفحة التي نقش فيها اسمكم
ذائقتك الفريدة ..
ورؤيتك السديدة
تقيدني دائما بعذب الكلام
لمرورك جاذبية
أسعدتني جدا سيدتي ..
تقديري الدائم واحترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |