كما تموت الاحاسيس الجميلة عندما يدوس عليه صاحبه ليقتلها .
يموت الورد اذا لم يسقيه صاحبه الماء الذى يحيه .
وكذلك يموت الحب اذا لم يسقيه صاحبه بالحنان و العاطفة الجميلة الذى تحيه .
لماذا يتعامل الناس مع الحب كما يتعاملون مع الوردة ؟؟!
ينظرون
اليها ويتمتعون بجمالها ويشمون رائحتها العطرة ويجعلونها رمز للفرحة
والسعادة يسقونها ويعتنون بها ويجعلونها سيدة كل الورود وملكة كل الازهار
كذلك يفعلون مع الحب عندما يحترمونه ويقدسونه ويجعلون من يحبون معجزة جديدة
فيبادلونه المشاعر الجميلة ويرسمون له الطريق نحو الجنة ويدخلون على حياته الفرحة والبهجة
ويعطونه الوعود ويرسمون له الاحلام ويدخلونه الى الحياة الوردية الجميلة
بعدها
يجدون غيره فيرحلون ويقتلونه قبل الرحيل كما يقتون الوردة بعد الاستمتاع بها ويلقونها على قارعة الطريق ...
سلمت أنآملكم الذهبية على الطرح الرآئع
الذي أنآر صفحآت منتديات السلطانة شهرزاد
بكل مآهو جديد فلكم مني أرق وأجمل التحآيآ على هذا التألق والأبدآع منكم والذي هو حليفكم دوماً إن شاء الله