كيف أنسآكـ
 |
|
08-01-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
392
|
جيت فيذا
»
Jun 2020
|
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
|
آبدآعاتي
»
23,967
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
كيف أنسآكـ
|
08-01-2020
|
#2
|
..في الصباح الباكر ..
بينما كنت ارتشف فنجان قهوتي
وأنظر عبر النافذة إلى تلك الجبال الخضراء
حيث أسكن اليوم بينها..
ارتسمت في عيني حديقة بيتنا الزاهية
بألوانها الجميلة،
وقد خيّم عليّ الصمت المطبق
وانزوى في قلبي الشوق
في هذا الصباح الباهت بين هنا وهناك !
|
|
|
|
08-01-2020
|
#3
|
مسائكم
صباحكم ياسمين
مع فنجان قهوة مساء
لكل المحرومين
من الحب
لا تـُمل ,مساء الخير
لكل من يشرب
القهوة مرة
لكل شاربيها
حلوة وتمتعو بمذاقها
وكل من له حب ونسي قلبه
متالم بحفظه للحب
نقول لهم انتم السعداء
لا تحزن
و مع قهوة الحب تفاعل
واعرف طعمها وتذوقها رشفة رشفة
- انت حر أمام شمـس النهار
وانت حر امام قمر الليل وكواكبه
وانت حر حيث لا شـمس ولا قمر ولا كواكب
,..بل انت حر عندما تغمض عينيك
عن الكيان بكليته,..ولكن انت عبد لمن تحب
,..وانت عبد لمن يحبك ,..لأنه يحبك.
ك دفئ الروح للقلب
حاذري القهوة المسائية ، وفخ الذكري حاذري!
فنحن لا ندري ونحن نعد فنجان قهوة أيهم نستدعي !!
وهناك ضيوف يصعب صرفهم
{{{{{{{{{{
|
|
|
|
08-01-2020
|
#4
|


..قادتني خطواتي إلى
شجرة الكاردينيا
كأن عطرها
يخترق الروح بغير استئذان ..
الفراشات تتراقص بين الأغصان المتمايلة
من شدة العطش ثم تعانق الأزهار الملونه..
أظنها كانت بقايا أزهار!
ويعلو صوت العصافير وهي تزقزق حول النخلة ..
كم هي حزينة تلك النخلة ! إنقطعت
ثمارها وأصابها المرض!
تسحبت متوجسة إلى المدخل الرئيسي..
أسمع خفقات قلبي المضطربة
بين الخوف والفرح شعرت
في أمان الإنتماء يتسلل إلى داخلي
كانت لحضات لاأكثر..
حتى داهمني الخوف وأرعبني منظر الزجاج
المتكسر والظلام المنبعث من البيت المهجور..
حاولت الإقتراب لكن دون جدوى ..
شغلتني الدهشة وقد غطى المكان لمحة
من الكآبة والحزن .
التفت لأعود من حيث أتيت فوقع نظري
على الأرجوحة
مشيت إليها بخطوات متثاقلة .
..تبدو باهتة لقد غطاها الغبار والصدأ
ومع هذا أحبها.. جلست أتأرجح
مع الذكريات وأجمل الأيام وصوت الضحكات في
هذه اللوحة الجميلة التي باتت بطاقة معايدة للذكرى!
.. تسلل إلى أذني صوت منبعث من الداخل يناديني ..
وقفت قليلاً وتأملت الصوت ..
تذكرت أنها دميتي ..كيف تركناها
هناك أنها تصرخ من سنين ..
أسرعت إليها ...
مددت يدي لأسحبها من بين الظلام
وكومة الزجاج
أنسكبت القهوة دون أن أشعر..
فأدركت أنني هنا طاردتني
الذكريات مع فنجان قهوة!
ترتعد من حرارتها
فهي حارقة المذاق
ولها طعما خاصا
بكل سخونتها
لا انكر حبي لها
فهي حلوتي ومرتي
اتذوقها في كل وقت
من صباح ومساء
تدفقك..
كحنانه اللا محدود كشلال
بارد في حر الهجير ..
سحرك .. كسحره هو لا تستطيع
أن تدعي الملل منه أو هجره ؟؟
ولا تكف عن إدمانه!
تجددك.. كوفاء الذكريات
التي لا نمل
من تكرارها والأنس بها,
والانغماس في تفاصيلها..معه!
نفاذك.. كأنفاسه التي تداعب قلوبنا ,
وتخترق أفئدتنا ,وتنساب بحواسنا!
دفئك ..كحب الذي يشتعل
حرائقا متوقدة من العشق السريالي ..
تطفئ جذوة الصقيع في قلوبنا !
صوت طحنك ...كنبضاته التي تدوي
في شراييننا وتخترق أوردتنا ,
وهمساته التي تملأ أذاننا!
رغوتك ...
كالزوابع المتتالية التي يحدثها حضوره !
|
|
|
|
08-01-2020
|
#5
|
قهوتي هذا المساء
ملمسك...كربابة حانية ,
عندما تداهمنا الأحداث الدامية!
بعثرتك.. كمزاجه المتقلب, وغضبه الملتهب,
وأفراحه المنكوبة, وعواطفه المعطوبة!
ثقلك...تشبهه عندما تندلق في أفئدتنا,
وتسكن انتفاض جراحنا !
ذلك هو فنجان قهوتي ,
في مذاقتها ونكهاتها فأين هو ذاك الرجل..
في ظل النكهات الصناعية , والألوان المصبوغة ؟
واظنك كالقهوة تماما!!
اشربها دون سكر
ورغم مرارتها فهي لذيذة ورائعة
لقد ادمنتك كما ادمنتها تماما!!.
أنا عاشقة لرجل بنكهة القهوة تماما
انا انثى ب طعم القهوة
|
|
|
|
08-01-2020
|
#6
|

وتغمض عينيك كي تتنفسها أكثر
يغزو أوردتك فتتيه كل معاني الود
ولا تدرك أنك فيها تبعث أطيافاً
من أصداء الحب الماثل في لمسة كفيك
وتكون هديتها لك أحلى مالمست كفاك

|
|
|
|
08-01-2020
|
#7
|

وفيها تسكب عطر وجودك
فتشرق أكثر وعلى الخد
تسقط دمعة الحب
اتحرق شوقا لرحيل في ماضي أيامي

كل من مرت به هذه اللحظة .... يرى بأنه يسيــر إلى الأجمـــل
يشعــر بسعـــادة غريبة...تحياها كل حواسه
ابن الجيران الليلة عريس
فرحته حرمتنــا النــوم .... بدأيومه مع فيروز
أحسســت إنه شخص رومانسي كله ذوق ...
صحــوت اليوم على أنغام فيروزية .....
جميل إنه لم يوقظني على صــوت
أغاني الــزفه المـــزعجة ..
أتمنــى أن تدوم فرحتــه
وأنتم أرجو لكم أيامــاً كلها صفــاء ونقــاء ..
. صــدق مع النفس ومحبــة
من الممتع أن نغوص في غياهب الذكريات
فنرى الجمال يُشــع بأنوار تضـــيْء كل حاضــرنا
وتتغلب على ظلام حاول البعض أن يهــديه لأنفسنـــا
هناك حيث البــراءة ... الآمــال المعقودة بالنوايا الطيبة
حيث نلتقي بالبسمةالمنبعثه
من أعمــاق هي أيضــاً تبتســم
عزيزي
اشتقت لتلك العيون الضاحكة حتى الثمالة
اشتقت لصوت ضحكتك القوية تتشربه كل زوايا عمــري
وأنت تهــرب بعينيك كي لا أشعـــر بالحــزن
إشتقـــت للحظات الصمــت المتخمة
بكلمات الشوق ومعاني الحنين
أنت هناك ... أعلــم إني ســألقاك ولكــــن
|
|
|
|
08-01-2020
|
#8
|

في رحلة لأعماق الذات في ليلة كانت
والصمت حليفان .....
قررت الإصغاء لهمسات يتنفسها قلبي
همسات مملؤة بصدى الأنات .....
تسكنها الشهقات المكتومة.... هي ترحل في أعماق الغيب
تتنسم ذرات تتصاعد بسماء تملؤها الغيمات
تبحث عن قبس من نور .... عن نسمات تستنشقها كي تحيا
والنبض يعود وتسري الآمال في بوتقة مكسوة
وخوف المجهول يُترجم بشهيق وزفير
كالنار تتغلغل في الجسد المنهك
لتشتعل بلهيب الأشواق
ليوم كانت فيه البسمة أصدق تعبير
كان الفرح يسافر في الأفئدة ويسكن كل الأكواخ
المهجورة....
وفيها تعلو الرايات البيضاء والأيدي تتلامس
بالحب
والجمع بصوت واحد يهمس ....
وللهمس شجون وشجون تُحيي القلب الميت .....
وتُعيد إليه دماء اللهفة لحياة أكثر إشراقاً ومسرة
سكون في نفسي .... كسكون الموتى ...
اهمس في ذاتي فلا يرتد الهمس
تعلو نبرات الصوت فيرتد الهمس آنات تتدفق وفيض الأحزان أنهار
تجري في أ
القلب التائه الغارق في
دنيا الأحلام المؤودة
أحلامي للخلف تسير خُطـاها ...
في الأيام الماضية تفتش عن معنى مفقــود ..
عن أمل مات وأبراج كانت منارة حب واليوم ضاعت كل معالمها
والآثار
قلمي .... نبضك صار بطيئاً
صرت شبيهاً بي وبآلامي ....
صرت رفيقي ومدادك أسود من دنياي
ومن ظُلم أحاط وجودي
مؤلمة همساتك يانفسي .... قاسية أنتِ كحجر الجلمود
همساتك عمقت الغربة في وجداني ....
والحسرة تشنقني وتحيط بأيامي
ومن زرع بأعماقي الغربة لايدرك ....
عُذراً فأنا الليلة أسيرة همس الظلمات ... ظلمات النفس ...!!
هناك في الأفق البعيد سرحت غمامة ،
ببطء انفصلت عن مجموعة غيمات ،
تُرى لماذا انسّلت بهــدوء
وإلى أين تسير ، ولماذا ابتعدت عن أخواتها ، راقبتها
رأيتهــا تتماوج تتثنى تُســرع مــرة وببطء تتحرك مــرات ،
وعلى حين غــرة تتوقف وكأنها تُعيد ترتيب ذاتهــا وتأخذني
الأفكار ، أرى ملامحي فيهــا ،
أتصنع ابتســامه ما تلبث أن تتحول إلى تكشيرة تتبعها
نظرة قلق تعــود الغمامة تتكوم على بعضها وكأنها تحتمي من
خطــر قادم ! تشبهني هذه السحابة .... تشعــر بالضياع ....
تركت أخواتها باحثة عن نفسها فتاهت وضلت الطريق
بدأ الخوف ينتابها ... تريد العودة لكن لا تعرف كيف تعود
ولا أي الطرق تسلك ؟
|
|
|
|
08-01-2020
|
#9
|
يغرينـــي أن ....... أتعمـــق
وأنا أبحـــر .... وكل منـــاي
أن تغمض عينيك .... لتراني
ما أروع أن تخطاطب ..... عيناك
أن يجرفني تيار الحـــب النابع فيها
وتكون نظرة عينيك... هي بدء المعراج لروحي ...
حتى أبلــغ ........... أعلى منزل
بل روحك تسكن........ في روحي
وتنبس أحلى شفة بأصدق ..... كلمـــة
أ أحلم .... فتكررهــا ... . ( أحبــــــك )
معهـــا ...خدرٌ يسكن كل كياني ..
ولا أشعر إلا اني أعلـــو....... أعلـــــو
لحنــــاً ... تعزفه أعماقك
وتوصلـــه ...... شفتـــاك
نغمـــاً في أوصالــــي يتجـــدد
وبحبك لي أغـــــدو ....... ملكـــــة
وحبـــك هو تاجي ...ودليلـــي ...
|
|
|
|
08-01-2020
|
#10
|

حطني جوا بعيونك ...
شوف بيا الدنيا كيف أحلا من شوقي وجنونك ... لما جيلك يوم ضيف والله واحشني زمانك ... جلستك قربك حنانك يا منى روحي وقلبي ... تعبت اداري اشتياقي زحمة حولي ومنَي لاقي ... وقت وفرصة للتلاقي والله واحشني زمانك ... جلستك نبع حنانك ودي أشيلك وأسافر ... وأترك العالم وأهاجر حتى تعرف لجل عينك ... قد إيه أقدر أخاطر والله واحشني زمانك ... جلستك يمي امآني
جلست آناظر غروب الشمس وتغشاني هموم وويل
كـل ماتختفـي لحظـه تزايـد فينـي آحزانـي
وآنا مبحر مع آحزانـي تداركنـي ظـلام الليـل
آبي آصل إلـى نـورٍ مـادام إن الامـل جانـي
بكيت من القهر ساعه ودمعي فوق خـدي سيـل
الا يادمعتـي ..... زمـانـي لـيـه بكـانـي
وصرت خايف يغيب عني فصل الربيع ..
لحظة يذبل فيها .. قلبي !!
وكل اوراقي تموووت
تصدق يابحر انك تشابه بالعطا قلبي
وتصدق يابحر انك تشابه بالغدر حبي
تشابه منهو حبيته وبديته على نفسي
هذاك اللي توقعته ينور بالوفاء دربي
اجيه وشايل همي ادور عنده الراحه
تخيل لما يلمحني--- تجيني تركض اجراحه
اذا صديت ناداني ....... واذا اقبلت خلاني
واذا قلبي نوى الفرقه يعشم قلبي بافراحه
ابعرف يابحر ذنبي وش اللي بعمري سويته
انا ما اذكر اني بيوم جرحت انسان وابكيته
وجرحي اليوم علمني عشان اني على النيه
تعب قلبي وتعبني ياليته يقسى ياليته
ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعد عنك وادور من يواسيني
تصدق يابحر اني؟؟ توقعتك تشيل اهمومي
ولكني اكتشفت انك غرقت بدمعه من عيني
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | | |