المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق على مشارف الكلام
انحسرت الحروف
خجلا من مدادك الباذخ
طبت وطابت أيامك
مذهلة كلماتك
وجميلة هي روحك النابضة بالحب والنقاء
أصدق الامنيات لقلبك الشفاف
اعجاب وتقييم
عشق غزوتي بقلبك صفحتي التي نالت اعجابك
وسكنت حروفك قلمي وقلبي
لشدة حبك للحرف الانيق
سعادتي لمرورك هي اكثر جمالا من حروفي
فهي ترسل للقلوب النابضة التي تقدر معنى الحرف والكلمات
سرني مرورك العطر
شكرا للتقيم والاعجاب
كوردة نبتت فوق السطور \
تقدريري واحترامي
هلا زهراء مبدعتنا القديرة
رسمت صورة جميلة
قد تمر على الكثيرمنا
ولكن بقلمك المبدع
كان البوح مختلفا
شكرا لما نثرت وشكرا لعطاءك الثر
تقبلي تحيتي وتقديري
مع الود والورد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد راق لي ماقدمت من جمال
يعطيك العافية ودام هذا الأبداع
شكرا لك بحجم حضورك وحروفك
ارق التحايا واعطر الورد
تحيتي واعجابي وتقييمي
سيدتي مهما اعطيت من نبض قلمي فهو قليل بحقك
فانتي قمة الابداع والجمال في حروفك التي تستطرينها
في نثر قلمك تزدان الحروف كموسيقى ناي في وقت الصباح الجميل
شكرا لك سلطانتي لهاذا المرور الكريم
دمتي بكل وود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي هلا زهراء مبدعتنا القديرة
رسمت صورة جميلة
قد تمر على الكثيرمنا
ولكن بقلمك المبدع
كان البوح مختلفا
شكرا لما نثرت وشكرا لعطاءك الثر
تقبلي تحيتي وتقديري
مع الود والورد
كل الاحترام لك
الوافي عندما تتذوق معنى الكلمة وحرف يسري بين طيات الصحف
تجد احساس راقي بالتذوق للكلمة قبل معانيها
فأنت علمت ما بين السطور كان جديرا نسيان الروح للذات ليعبر عما بداخله
فهنيئا لكل من تذوق معنى الحرف ليتجدد النغم الذي يرتاح له ليستمع ويستمتع
شكرا لك كم انت راقي
شكرا لمرورك العطر وكلماتك الاجمل
دمت بوود