08-05-2020
|
#11
|
انسيابية الانتقال جميلة ايها الجميل
واعلم انك ليس بحاجة لمدح تلميذك الذي تعلم منك
ابجديات اللغة شكرا معلمي
|
|
|
|
08-06-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
المتالق دوما الاخ مجيد
وصف رائع لها
من قلب معدنه اصيل
وحرفه جميل
تناثرت حروفك باحسن ما قيل
دمتم بهذا العطاء ايها الحبيب
تحياتي ووافر التقدير
شكرا لهذا الحضور البهي
تحياتي اليك
|
|
|
|
08-06-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
الله روووعة هذه القصيدة أستاذ مجيد
شكرا على هذا الابداع الراقي
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقييم
انت اروع يا ورد
تحياتي اليك
|
|
|
|
08-06-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبانية الهوى
تسسسلم الايـآدي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
آحتـرآمي لك
شكرا لهذا الحضور البهي
تحياتي ومروري
|
|
|
|
08-06-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم البهادلي
انسيابية الانتقال جميلة ايها الجميل
واعلم انك ليس بحاجة لمدح تلميذك الذي تعلم منك
ابجديات اللغة شكرا معلمي
مرور عذب من شخصية اعذب
كنت ولازالت أستاذا للمبدعين
ياصاحب الحرف الثمين
|
|
|
|
08-07-2020
|
#16
|
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
08-11-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الروح
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
شكرا لأروع حضور ومرور
تحياتي اليك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |