08-10-2020
|
#11
|
لولا الصدكـ بالحب ما اعترف شبيك
لولا الحق اكول الحب مبادرة صلح
العتاب جميل والشوق منو عتب مرفوع
الوصال باين بالعين والكلب بعتباهـ مسموح
يا روح ابعثي بالوصال وعاتب كل يحبك بالوصل جايك
انا ما بعرف احكي مثلك شاعرنا لكن بالفهم افتهم كلامك روايع
ما اجمل العتاب بين الاحبة وهاذا شاعر مطلكـ اللسان يبوح
كل كلامك بالوصف باجمل كلمات تبوح يا جمال العزف على الوتر يغني
ما هو بالحروف والكلام مسموح جعل الله ولفيك يعود وترتاح البال
كلمات رائعة جدا
تقبل مروري
|
|
|
|
08-10-2020
|
#12
|
الله الله عليك
سكب حرف بمنتهى الجمال والشاعرية
دمت بهذا الرقي والعطاء
كل الحب والتقدير لروعة
حضورك ودي ووردي يا الألق
|
|
|
|
08-11-2020
|
#13
|
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
08-11-2020
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
بادلني باشواقك خل ترد الروح
وحيرني بدلالك من تجي وتروح
مرة اتسلم ومره تغض العين
ومرة بغمزة اشفافك الي مسموح
شو بطران حبي الدنيه كله وياك
بس اني اعاني من الهجر والنوح
اهلا بالحبيب الغالي
سلمت الايادي على قصيدة العتاب
الاعتذار واجب للجميل
والمصالحة اكيد على الابواب هههههه
لقلبك السعاده الدائمة
ههههههه
لاطلعت مازعلانة بس تحب تدلل
سوالف البنات حتى ابليس ميعرفهن
فدوة الكلبك اخي وصديقي الوافي
منور الكون
|
|
|
|
08-11-2020
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
صديقي الوافي انت تقييمي
ورفعة راسي
|
|
|
|
08-11-2020
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
شاعرنا المبدع / عامر العراقي
قطعة نثرية منسوجة من ناعم الشعور
ورقيق البوح السندسي الوديع
سعدنا بقراءتها وحلقنا في عالم جميل
لا عدمنا حضورك الراقي وحرفك المميز
تحياتي واعجابي وتقييمي
سلطانتنا الغالية شهرزاد
شكرا لحضورك الالق
وكلماتك الدافئة
واطرائك الانيق
لحضورك انثر الورد
شكرا للتقيم فتقييمي هو حضورك الراقي
|
|
|
|
08-11-2020
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم البهادلي
رائع ماقرأت
كل التقدير شاعرنا العزيز
الاخ الرائع قاسم البهادلي
شرف لي ان تقرأ حروفي المتواضعة
لسموك كل الاحترام والتقدير ياغالي
|
|
|
|
08-11-2020
|
#18
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الاخير
ودمت بهذا التميز بطرحك لمواضيعك
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
تقبل مروري
مع خالص
تقديري
و
احترامي
اللحن الاخير
شكرا لجمال اشراقتك بمتصفحي المتواضع
شكرا لحرفك العطر الذي زين الاجواء
لقدومك انثر الجوري
|
|
|
|
08-11-2020
|
#19
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ودي
فيصل
الروعة والجمال بحضورك الراقي
واطرائك العبق
لروحك سعادة لاتبور
|
|
|
|
08-11-2020
|
#20
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
كانت هذه الصورة الأجمل
عذب أنت و هذا البوح
و غير عادية تلك الأنثى التي استنطقت
هذا القلم
تحية ملء المساء
شكرا عمق القلب
فاضلي
تحيه واعجاب وتقييم
عشق..
الاجمل من الكلمات والصور
هو..حضورك الانيق المزهر
كواحة خضراء ملئها الورد
ود وورد وعناقيد الاقحوان
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |