08-12-2020
|
#11
|
رجل الملح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ابدعت اخي العزيز في مناجاتهم
لا فض فوك
سعدت بقربهم وانتهاء البعد
يدوم الابداع والمشاعر الرائعة
لا أجمل من فترة اللا وعي ..
سعيد بحضورك أخي الكريم.
|
|
|
|
08-12-2020
|
#12
|
رجل الملح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
المتألقونَ ؛
يسطرونَ مفرَداتهم كالتبرِ ..
كخمائل روضِ الطبيعةِ ..
أنّى تجولْ تمتعكَ مفاخرها ..
وترياقها الرقراقُ ؛
المنسابُ علىَ الذاتِ ..
كالشهدِ في معينِ الحُبورِ ..
ألوانها كألوانِ الطيفِ ..
وأقواسِ قزحْ سامقةٌ
باسقةٌ في السماءِ ..
تسلقُ روح المعانيْ
وأُترجهِ المكينْ ..
روضةٌ من الجنان
فليحفظ الرب
هذا الطلع ويباركه ..
تقبل تحيتي
في غيابها أنا لستُ أنا ..
أخي الكريم
بساتين الليلك تناديك .
|
|
|
|
08-12-2020
|
#13
|
رجل الملح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على هذا الابداع المميز استاذ أسرار الغالي
كلمات راقية جدا
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي مع التقدير والتقييم
أخبريني،، كيف يموت الإشتياق بين عينيكِ،،
ممتن لحضورك أخي الكريم
|
|
|
|
08-12-2020
|
#14
|
رجل الملح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم البهادلي
انت بلسم للجراح
هكذا انت منذ عرفتك
رائع ومحترف
حبي وتقديري
أخبريني كيف تنفقين الساعات في غيابي..
جميل أنت كَ حضورك.
|
|
|
|
08-12-2020
|
#15
|
رجل الملح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد
في حضرة المبدعين ترفع القبعات
رائع ايها البارع
نص حرفه عذب
تحياتي ومروري
تعالي نرتدي الشمس قلنسوة،،
ممتن لحضورك أخي الكريم مجيد،، وأكثر
|
|
|
|
08-12-2020
|
#16
|
رجل الملح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
الله الله ع الجمال ده
سرقتني حروفك بجمالها كـأنهـا
قيثارة يتغنى لها العشاق
تسامرَ روح قلب اثملته
عناقيد كالياسمين كانها ازهار
يحلو المساء لروعة حروفكـ
ونثر قلم على الاوراق عطر نثرت بهـ الابداع هنا
حروف مخملية بها سجع وبها بين السطور انبهار
غدوت كي ابرح لي منزلة بين السطور افتقر الحبر للقلم انتصار
مبدع وقلم رائع
تقبل مروري واعجابي بقلمك المميز
الإنتظار هو الأب الروحي للمرأة
ممتن لحضوركم،، لما بعد الحشر
|
|
|
|
08-12-2020
|
#17
|
رجل الملح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
حرف موشوم بالوقاء
يتقاطر الما من الغياب و طرح ملئ بالاحساس
يفيض شوقا للقيا
دمت بهذا الرقي والعطاء
اسعدنا المكوث بين سطورك
لقلبك السعادة والامل
تحيتي وتقييمي
أحبكِ ملئَ ما إرتسمت على شِفتيكِ حُلمَ قُبلاتي،،
ممتن لحضوركم،، لما بعد الخلود
|
|
|
|
08-12-2020
|
#18
|
رجل الملح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الروح
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ما زالت خطوات رحيلكِ تنخَر قُواي
تستبيحُ وجداني شيئاً فشيئاً
فأُمسي دونَ عينيكِ بلا مأوى ..
ممتن لحضوركم،، وأكثر
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |