08-10-2020
|
#43
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد
الف شكر لك ولاتكفي يا بنت الاصول
تحياتي يانقية
شكرا لك من طيب اصلك
|
|
|
|
08-11-2020
|
#44
|
نحن لآ نحتآج مزيدًا من الحب
ولآ مزيدًا من الكلآم
كل مآ نحتآجه هو :
المصدآقيه في المشاعر لآ أكثر .. !!
|
|
|
|
08-11-2020
|
#45
|
حين ارتشف الشهد
المخزون بشفتيكِ
تأتي القصيدة بمقاسكِ الجميل
|
|
|
|
08-12-2020
|
#46
|
لماذا تغير حالنا من خير امة اخرجت للناس الى امة ممزقة
من امة تعلم القراءة للعالم اجمع الى امة لاتقراء من امة تدعوا
للاصلاح وللفضيلة الى امة تمارس النفاق والكذب وتمارس الرذيلة
مجيد السيد
|
|
|
|
08-12-2020
|
#47
|
بين السطور : الاسلام مذهبنا ونحن نعلم انه الاصدق وانه من عند الله
ولكن تفرقنا عنه سبب من اسباب جاهلية عقيمة والمبدأ خبر ساري
نحن لا نستبق الاحداث فالكوارث ما زالت بجهلنا كثيرة وكبيرة
فكل ساقي يسقي بما سقى ..ونذل لاجل البعد عن الدين
|
|
|
|
08-12-2020
|
#48
|
ألقراءة الحكيمة للأشياء هي تلك التي تخاطب النصوص ليس في شكلها الظاهر وإنما في سير أغوارها، وليس هذا فحسب وإنما يعمل المرء فكره وعقله وما عنده من معرفة لتحليلها والوصول بها الي مرفأ المعرفة الحقة إذ ليس بالشكل تعرف الأشياء.
**
رائعة دائما زهراء تحياتى لك
واستمرى فى ابداعك
كنت هنا
بابا هيما
|
|
|
|
08-12-2020
|
#49
|
08-12-2020
|
#50
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |