08-12-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
392
|
جيت فيذا
»
Jun 2020
|
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
|
آبدآعاتي
»
23,967
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
أنت مرفأ سفينتي
أنت مرفأ سفينتي
انت من يسكن قلبي
فهـــــل
هل تاهت بنا الحياة
انت النعيم لقلبي ومرهـُ وحلاهـَ
كــــنـــــــــــــت
اراك مرفأ سفينتي؟ كما تراني
سلوة الحياة
جفتْ عيني النوم منذ عرفتك
وسلوت العمر كما الطرقات ,,
انت النعيم لقلبي وانت نارهـُ
كيف تجافي قلبا غرتهـ السنين الطوالِ
اغرقت عيناي دمعة نزفت
كجلمود صخرٍ فوق الصخور اليابسة
اراقب الشموخ صمودا حتى اهلكتني مرَ اليالي
وحشة هي كصرير ليلٍ سرمدي حالك السواد
تتصاعد انفاسي حينا وتشهق زفير العمر كأنها
تغريدة طير عن امهـ تاهـ ,,
وانا مع الليل اعدُ نجوم السماء
ايا ليل السالكين ابقى
لتسهر عيني والنومٍ لـ عيني جفاهـ
,,,
اراكـ بين اضلع الحنين
و,,,,,, اشكوا .
ضلع الاحزان ابكي
بين اضلعي
وبين قلبي وروحي تبكي
كتغريدة بلبل يبقى شداهـ
رغم انينهـ
رغم القسوة’
يبكي الحنين كأنهـ تاهـ
اليست الحياة كانت لنا يوما
وكنت لي مرفأ النجاة
احزان قلب
بقلمي حصري
زهراء دياب
|
|
08-13-2020
|
#2
|
كلمات خطت من محابر ماء الذهب
لروحك وبوحك أكاليل الورد وليتها تفيك ترحيبا بهذا الإبداع
ننتظر جمال حرفك بشوق
جودي علينا بسحاب مثل
هذا السحاب الماطر جمالا ورقة
تحياتي و اعجابي وتقييمي
|
|
|
|
08-13-2020
|
#3
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
08-13-2020
|
#4
|
يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق
|
|
|
|
08-13-2020
|
#5
|
مخنوك خنكت سجن...
متروس بس ايتام..
بالعين ملح وجرح..
ماتدري يمته تنام؟
يل كتلي والله الك..
جا وين حجيك ولك؟
تحلف ب الله جذب..
جا احنه مو اسلام.!!!
حرف عذب كعذوبة النيل والفرات استمد جماله من فكر يحمل الكثير من حروف الاناقة والرقي
ابدعتي وأكثر
تحياتي ومروري واعجابي الكبير
|
|
|
|
08-13-2020
|
#6
|
كلماتك وارفة بالجمال
تناثرت من قلمك معزوفة شاعرية
سجلت حروفها بصدق الاحساس
فابهرتنا بسحرها
زهراء دياب
طابت اوقاتك بالخير والفرح
تحياتي
ينقل لقسم الخواطر الحصرية
ويفتح لك موضوع لاعمالك بالمتحف
مع التقدير
|
|
|
|
08-13-2020
|
#7
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
08-13-2020
|
#8
|
اسعد الله قلبك وحقق امانيك
|
|
|
|
08-14-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
كلمات خطت من محابر ماء الذهب
لروحك وبوحك أكاليل الورد وليتها تفيك ترحيبا بهذا الإبداع
ننتظر جمال حرفك بشوق
جودي علينا بسحاب مثل
هذا السحاب الماطر جمالا ورقة
تحياتي و اعجابي وتقييمي
ملكتي الغالية ...انتي سر هاذا وانتي ملهمتي فانا الا تلميذة عندك اتعلم منها
الجمال هو حضورك الغالي
لك بصمة فوق الحروف كانجم السماء الآمعة
شكرا للمرور العطر الطيب
شكرا لك دمتي بودشكرا للتقيم والاعاب
دمتي بوود
|
|
|
|
08-14-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد
مخنوك خنكت سجن...
متروس بس ايتام..
بالعين ملح وجرح..
ماتدري يمته تنام؟
يل كتلي والله الك..
جا وين حجيك ولك؟
تحلف ب الله جذب..
جا احنه مو اسلام.!!!
حرف عذب كعذوبة النيل والفرات استمد جماله من فكر يحمل الكثير من حروف الاناقة والرقي
ابدعتي وأكثر
تحياتي ومروري واعجابي الكبير
تتملكنى الفرحة الغامرة .
حين أجدك قد أضأت متصفحى
بضياء حضورك الراااااااااااقى
و تسكن الروعة ربوعى .
حين تقع عينى على جميل كلامك .
مجيد السيد
فكل الشكر لك ...
على تعطيرك متصفحى ...
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |