تطوف بي ذكريات احلامي .....واحلام
فما رايت الا صورتك تذكرني بك.
هي كانت ... الااااه ولم اكن كم . بقيت لها ولم تبقى لي
اراها بذكرياتي بامسياتي بااااااهاتي تمزقني
احلم بها كي تسارع لتراني كم اشتاقها واعشقها
ليلة سامرة .. كنت وحدي ولم يذكرني ..أحد جلست افكر
وكم انا في هاذا الكون المفزع ..
خائفة من صور
ماضي حبيسة صدري. اتألم حين يتصاعد مني النفس
فما زلت انا اتذكر فجنً ليل سرمدي سواد حالق يخيفني
لارى ما رايت خلف سراديب الممر الاتي من بعيد فما كانت الا صورة اتتْ..
تحمل بيدها ورود الياسمين الجميلة
حينها شعرت بانفاسي ورائحة الياسمين تعبق الى صدري
امسكت بها فاذا بها زهرة جميلة تمسح وجهي قد وقعت بغير قصد
ودون شيء لافيق وانا امسك بيدك امي
بكيت حينها وبكيت الى ان جفت دموعي وامسح بها
بمنديل اعطته لي امي ذكرى بلون وردي مطرز بالورود
الصغيرة الناعمة
بالوان الطيف الجميل
ليتها تعود وتراني كما اراها ليتها
اقدر لك هذا العمل الرائع الجميل
اجتز من صفاء وصفي روحك الجمال
دثر هذا الطرح بكل المعاني الرائعة
واطيافها المخملية
شكرا لك نظير نصك الرائع
تقبل مودتي واحترامي
وفقك الاله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد شُكرَاً أقطِفُهَآ مِن قَلبْ ألجَمَآل
لِتُلِيق بِ حَجمَ جَمَآلِ طَرحك
طَوقُ يَآسَمِينْ لِروحك،،
تحيتي واعجابي وتقييمي
شكرا غاليتي
اشكرك للمرور العطر
واشكرك للتقيم والمنح
دمتي بو