08-14-2020
|
08-14-2020
|
#2
|
يا ورد الكاس.. يا وردي
ترف ما ينجاس يا بعد
كبدي
ياورد الكاس
فتنة انت للناس
يا وعدي
عامر العراقي
حرف جميل يثمل العابرين
|
|
|
|
08-14-2020
|
#3
|
قلم نزف بأجمل البوح
وحروف تهادت مختالة برقتها وجمالها
مفردات بنكهة الزهر
طابت روح صاغت لنا هذه الألحان وسلم يراع أتقن كتابتها
تحياتي ومودتي
اعجابي وتقييمي
|
|
|
|
08-15-2020
|
#4
|
جميل جدا يا جميل
تقبل مروري
|
|
|
|
08-15-2020
|
#5
|
بحق مدهش
حروف تسامت فوق خد السماء
دمت بهذا العطاء
وروعة تواجدك
سوسناتي تحية
|
|
|
|
08-15-2020
|
#6
|
يعني اول واخير انت
يعني العايش بجبدي
يعني انت الاحبك مووت
ياورد الكاس ياوردي
الله على التواضع في محراب الحبيب
جمال الحرف يتجدد كل ما نزف القصيد غزلا مرة وعتبا اخرى
ويبقى الشعر لشاعره
الغالي والامير عامر العراقي
تذوقت معك حلاوة الابيات
فشكرا لك يا رائعنا وحبيبنا عامر
يدوم عليك السعادة
|
|
|
|
08-15-2020
|
#7
|
لوحة جميلة ثنائية الابعاد
وتمنيت لو كانت ثلاثية بابعادها لصارت اجمل
فالبعد الثالث هو سبب الظلم لم اجده بين السطور
احب النقد لهدف الافضل
صح لسانك ياابن الرافدين
|
|
|
|
08-15-2020
|
#8
|
ولك من الورد باقات وباقات
|
|
|
|
08-15-2020
|
#9
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
08-16-2020
|
#10
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
رد الية..بقلمي حصري هنا..!!
|
رحيق الورد |
شعر شعبي |
19 |
06-15-2020 03:37 PM |
| | | | | | | | | |