08-15-2020
|
08-15-2020
|
#2
|
رذاذ و بوح يعانق الارواح ويطلقها
فتتناثر حروف مضيئة
تضئ جنبات القلوب ومسراها
فهطلت للكون نقية صافية كماء المطر
بروعتها
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
08-15-2020
|
#3
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
08-15-2020
|
#4
|
قد نحب اكثر من ذاتنا
ونحن لا نعرف من هي تلك المراة
ولكنك عرفتها من زجاج
فزد عليها من روعة حرفك
واطر لها صورة جميلة كهذه
لتامن استراحتها من تعب الحب
رائعة كلماتك يا غالي
والاروع هو صدق الاحساس
يدوم لك السعادة.. تحياتي
|
|
|
|
08-15-2020
|
#5
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
08-15-2020
|
#6
|
مجيد السيد
لأنثاك الجميلة تختزل الحروف
وتطلها عنوة واحدة
لتسحر القراء
دمت متألقا
|
|
|
|
08-16-2020
|
#7
|
حرف راقي يا ابن العراق النقي
تسلم يمينك
|
|
|
|
08-18-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
لحظةٌ سعيدةً سموك
أن أعبر لك بإخلاصٍ عنْ
احترامي وتقديري لبصمتك المخملية
أَذكتْ فكراً وجمالاً منْ سحر المخيلةِ،
احترامٌ لرقي الحرف البديع،
و تقديراً لعبق عبيره وتعبيره ،
كأنها طياف الدّيم الواعدة بالحَيَا
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
08-24-2020
|
#9
|
دمتِْ ودامَ نبضُ متصفحكِْ متوهجاً بروعة ما تطرحْ ’
تحياتيْ وجنائنُ ودي لِ روحٍ دوماً يُعانقها الإبداعْ
|
|
|
|
08-25-2020
|
#10
|
جميل ما نثر هنا منعبق الحروف وطرق القلم
دمت بهذا التالق
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |