08-19-2020
|
#11
|
ودمت بهذا التميز بطرحك لمواضيعك
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
تقبل مروري
مع خالص
تقديري
احترامي
|
|
|
|
08-19-2020
|
#12
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أهلا بالوافي أتِيُكِ اللّطيفُ، سرورٌ مقيمٌ،
شكراُ لكِ ولكلماتكِ اللبِقة، دليلَ نقاءَ وصفاءُ الذات،
|
|
|
.
|
08-19-2020
|
#13
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
سمو السنونوة
زار متصفحي ملاك الطهر، توهج بالنور، والبهاءً والرضا: دُثرتُ بنعمة نهم اشتياق .. وهبة انتظار تجلت بمقدمك .. تالله تزهو النفس بمرورك الآسر،
تقبلي تحيتي
|
|
|
.
|
08-19-2020
|
#14
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الاستاذ مجيد السيد
التحفت سمائي : غيث طيفك العابر الزكي الجميل .. ينوع ذاكَ الأتيّْ تغريدة : ألِقتُ بهذا البريق الآسر، في أفنان وأكنان جمالك..
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
08-19-2020
|
#15
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
استاذ فهد
أترنم بفخر عظيم، ويحق ليا الترنمُ .. وما حملت من نسائم عطر الخمائل، فتفيض المفردات بسحرٍ معتقاً .. مليء بالنشوة والفرحة والسرور .. شكرا لك ووفقك الاله
|
|
|
.
|
08-19-2020
|
#16
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اخي سعودي
أتيك أَنَفَةِ في قَلَاَئِدِ عُرشِ : أهْتَمُ كَثِيرَا بِهَذَا السخاءِ والكرمِ .. والدفق الصافي العذب الحنون.. أن حَقُّ لِه الفخر والحب والاشتياقِ من أَنَفَةُ وَعَلْوُ نبل سُمُوك أشدو وأترنم زجلا بلا توانٍ .. في رَوْضَاتُ الْخَمَائِلِ المبجلةِ . .شكرا لك اخي الحبيب
|
|
|
.
|
08-19-2020
|
#17
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
غاليتنا شهرزاد
تحفةٌ في أكنانِ السلسبيلِ .. تحيةٌ مبجلةٍ
لسيدة صرح البهاء، وفقكم العلي الأعلى .. شكرا لك نظير كلماتك الرائعة
|
|
|
.
|
08-19-2020
|
#18
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الاستاذ الكابتن
هاته لحظة سعيدة، ومساحة جميلة
أعبر فيها عن ودي وتقديري لحضورك،
ولجمال كلماتك و روحك، ورقي حرفك،
تواجدك كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي به جلاسيْ،ثم \
استنسخ توقيعا مهابا، من نوط إبداعك وحضورك
|
|
|
.
|
08-19-2020
|
#19
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الرائعة غاليتنا
فيولا
أتيك أَنَفَةِ في قَلَاَئِدِ عُرشِ : أهْتَمُ كَثِيرَا بِهَذَا السخاءِ والكرمِ .. والدفق الصافي العذب الحنون.. أن حَقُّ لِه الفخر والحب والاشتياقِ من أَنَفَةُ وَعَلْوُ نبل سُمُوك أشدو وأترنم زجلا بلا توانٍ .. في رَوْضَاتُ الْخَمَائِلِ المبجلةِ .
.شكرا لك اختي الرائعة
|
|
|
.
|
08-20-2020
|
#20
|
موضوع بمنتهى الاهمية
سلمت يمينك على هذه الطرح
ودمت ودام ابداعك وحضورك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |