07-07-2020
|
#111
|
-- ما أجمل أن تكون مثل البحر ..
.. بلا نھظ±يہ ..
خارجك هادئ وأنيق ....
وداخلك عالم عميق ....
|
|
|
|
07-20-2020
|
#112
|
الحـــــــب ... جمــــال مؤلـــــم لا يـراه إلا العــــــاشق.
|
|
|
|
07-20-2020
|
#113
|
اليك يَا من رسمتى بوجهي اضحوكة طفل لا يمل اللعب " احبك " وسَا أظل هكذا الى حييين لا أعلم
|
|
|
|
07-20-2020
|
#114
|
قبل أن أحبُك كُنتُ يوماً أنـا وبعد أن احببتُك أصبحتُ كُلي أنت
|
|
|
|
07-20-2020
|
#115
|
يازآئر صفحتــي أســــــأل الله لــــــك راحة تـملأ نفـــســك و رضــــا يغمر قــــلبك .. و عملاً يرضي ربـــــك .. .. و سعادة تعلو وجــهك ونصراً يقهر عـــــــدوك .. .. وذكراً يشغل وقـــــتك وعفواً يغسل ذنــــبك .. .. وفرجاً يمحو همــــــك
|
|
|
|
07-20-2020
|
#116
|
لن أتركك . حتى ان طلبت انت ذلك .
و لن أتخلى عنك و سأظل أعشقك و سأكون معك دائماً
هذه هو أنا . .
أقدر معنى الحب و لا أنطقها لأى شخص
فــَ الحب كلمة ثمينة لا تقال الا لك انت فقطـ
|
|
|
|
07-20-2020
|
#117
|
اليك خذييني وبحضنك ضميني
وأسمحي لي ان اتخيلك معي
ودعيني أشعرك بدفء حبي
خذيني بحضنك وقولي لي انك معي
ولن تتخلي عني
خذيني بحضنك وامسحي بيديكى شعرى
ودعيني أضمك
ودعيني ... قربك اتصورك
أخبؤك احميك
واليك قربيني وخذيني اليك
مشتاق انا..أحبك
أنا أعشقك
|
|
|
|
08-20-2020
|
#118
|
اميرتي
انتي ســـيدتـــي مـــا أجــمــلك ومــــا اجـــمل عينــــاكي حيـــن يــــغــــفو فيــــها الــــمساء تـــصــــبحين فــــي لــــحظـــةً واحـــدة اميــــرة كـــل النــــساء اقــــف حـــائـــراً امــــام عيـــنيـــك وقــــفة الاطــــفال الاشــــقياء فـــانتــي يـــا سيـــدتـــي كـــالقمـــر فـــي الـــسماء كــــل شــيئــاً فــــيكي يـــصرخ انــــك حــــواء فمــــا أجــــملك ومـــا اجـــمل عينـــيك فــــي هـــذا المـــساء بـــل وكـــل مـــساء |
|
|
|
|
08-20-2020
|
#119
|
سأبقـى أحبـــــــك إلـى آخــرأيـــام العمــر .....
سأبقــى لــك كــل الفصـــول ...........
سأبقــى كلمـــة مرتبكــــة علــى شفتيــــك .....
سأبقــى الأنثــى العنيـــدة .....
سأبقـــى .... أعــــدك أننــي سأبقـــى لأجـــلك .... و لأجـــلك فقـــط..
***حبيبتـــــــي
أنتى ياسيدتى .....
زهرة تسبى العيون ورحيقها
عطر فى الاجــــــــــواء يسير
فراشة حرة تـــــــأتى وتختفى***
أحتــاج اليــك و أحتيـاجـك شـيء غـريب
يمـزج هذا الكـون بقلبـي و أغيـب عـن كـلــي أغيـب
أبقى باشتياقـي و صمتـي يـا الكــل هـذا المستحيـل
أبقـى رغـم ما تبقـى من فصـول الهذيـان و النبيـذ
كم يؤلمنــي احتيـاجـك و جسدي الموشـوم بالجليـد
يـذوب ان نطقـت باسمـك فمــاذا لــو قبلـتـك يصيــر
|
|
|
|
08-20-2020
|
#120
|
ﻋﺎد
اﻟﺸﺘﺎء ﻟﻴﺨﺒﺮﻧﺎ أن اﻟﺪفء ﻳﺄﺗﻲ ﻣﻦ أﻋﻤﺎﻗﻨﺎ وأن اﻟﻜﻠﻤﺎت
اﻟﻤﻔﻌﻤﺔ ﺑﺎﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﻻ ﺗﻘﻞ ﺷﺄﻧﺎ ً ﻋﻦ اﻟﻤﻮﻗﺪ ﻓﻲ ﻟﻴﺎﻟﻲ اﻟﺸﺘﺎء اﻟﻤﻮﺣﺸﺔ !
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
على قارعة عمري ......
|
سفير الحب |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
13 |
06-29-2021 07:01 AM |
| | | | | | | | | |