08-24-2020
|
08-24-2020
|
#2
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
08-24-2020
|
#3
|
الله عليك عامر
كلمات رائعه وشعر حلو
بسيط ينساب الى الروح
يعطيك العافية
تقيمي ومنح الحصري
وختم الموضوع
|
|
|
|
08-25-2020
|
#4
|
كلمات رقيقة كتبت بحروف دقيقة
ابدعت وأكثر
تحياتي ومروري
|
|
|
|
08-25-2020
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
هاته لحظة سعيدة، ومساحة جميلة
أعبر فيها عن ودي وتقديري لحضورك،
ولجمال كلماتك و روحك، ورقي حرفك،
تواجدك كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي به جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
وفقك الله
|
|
|
.
|
08-25-2020
|
#6
|
الله عليك يا صديقي
قصيدة رائعة
وللقلب ما يشاء ان يملي على القلم
عزفت برقة واحاسيس صادقة
ارجو لك ان تسعد بما رغبت
تقبل تحياتي ووافر المحبة
ينسخ الموضوع
|
|
|
|
08-25-2020
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
شكرا لأطرائك الجميل
لك ارق التحايا
وعذبها
|
|
|
|
08-25-2020
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
الله عليك عامر
كلمات رائعه وشعر حلو
بسيط ينساب الى الروح
يعطيك العافية
تقيمي ومنح الحصري
وختم الموضوع
حضورك اجمل تقييم غاليتي
شكرا لروعة اطرائك
تحايا وورود الاقحوان
|
|
|
|
08-25-2020
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد
كلمات رقيقة كتبت بحروف دقيقة
ابدعت وأكثر
تحياتي ومروري
الغالي والعزيز مجيد السيد
حضورك الاجمل واطرائك الاروع
لك كل الشكر والمتنان
وورود الاقحوان
|
|
|
|
08-25-2020
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
هاته لحظة سعيدة، ومساحة جميلة
أعبر فيها عن ودي وتقديري لحضورك،
ولجمال كلماتك و روحك، ورقي حرفك،
تواجدك كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي به جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
وفقك الله
الاستاذ الكبير اثير حلم
خجل ذلك القلم ان لايفيك حق الرد
الذي يليق بهيبة حضورك
وسماحة حرفك
يامن تبجل الكلمة وتقدس الحرف
حفظك الرب ورعاك
وردة بيضاء لنقائك استاذي العزيز
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |