08-27-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
لقلبك الصادق نابع بالشوق
ونطق القلم ما يخفي احزانه
ولحظة تمزق الاوراق لشدة حنانك
فاي جميلة تلك التي جعلتك تنطق بكل ما رايت
ساقلع قبعتي اجلالا واحتراما لتلك اللوحة المرسومة بالحرف
وتعطي بالخوف ندما وتعاتب نفسك وتعاتب من احببت للغياب
فتلك الروح التي تحب بصدق
تشتاق تحترق لكن لا تريد الفراق
وينبض قلبك بالحب
جميلة تلك الحروف التي نبعت باحساس
تقبل ردي وسامحني للاطالة
استاذ مجيد السيد
نغمة جميلة رايت هنا
كل الاحترام
وهذه العذوبة والترافة في حرفك تسقي العطاشى من متذوقي
الجمال ومتذوقي الردود ذات الطابع الاستثنائي في منتدى الملكة شهرزاد
اليك مني الف تحية ومليون سلام ياراقي الطلة والكلام
مليون شكر ولا تكفي لجمال حضورك هنااااااااا
تحياتي اليك
|
|
|
|
08-28-2020
|
#12
|
على وتر من جمال
عزفت جميل الألحان
حرف وشعور جميل كعادتك
سلم فكرك وقلمك يا انيق
الحرف
|
|
|
|
08-28-2020
|
#13
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
لهذا الحرفُ قدسيةٌ
ونبراسَاً يُضيءُ مِحرابَ كتاباتك،
كلما شرعتَ الكتابةَ خَضّب الطُهرُ كفوفَ أحرفك،
فتباهتِ الرّوْحُ بجمالِ قنوتَ سِحرِ إحساسَك،
تنبِضُ الحَياةِ أنفةٍ تَاقتِ لِقلْبٍ فيْ غَيدِ سَعادَةٍ،
فأناخَتِ أطيافَها لنضجٍ أبدي،،،
وفقكَ الله وحفظك
|
|
|
.
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |