08-29-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل
دائما تتحفونا بروعة مواضيعكم
هلا رحيل
شكرا لجهودك ومتابعتك
تحياتي
|
|
|
|
08-29-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
لحظةٌ سعيدةً سموك
أن أعبر لك بإخلاصٍ عنْ
احترامي وتقديري لبصمتك المخملية
أَذكتْ فكراً وجمالاً منْ سحر المخيلةِ،
احترامٌ لرقي الحرف البديع،
و تقديراً لعبق عبيره وتعبيره ،
كأنها أطياف الدّيم الواعدة بالغيث
وفقك العلي الأعلى
اهلا فيك استاذاثير
اسعدني حضورك الالق
ارجو لك سعادة دائمة
|
|
|
|
08-29-2020
|
#13
|
عاشت الايادي
قصيده قمة بالجمال
تقيمي وختمي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |