12-17-2018
|
#11
|
باعت الهوى فهوت
ثم نفذ ما لديها من بضاعه
ولكن مالديها لم يعد ينفع
................. احمد الحلو اول مره اقراءلك هذا النوع من الاسلوب
انه اسلوب جديد لك ورائع ..... تحياتي
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
التعديل الأخير تم بواسطة عراقي ; 12-17-2018 الساعة 05:08 PM
|
12-31-2018
|
#12
|
فاح عطر الابداع من هنا
رائع ما سطرت اخي
لك تحياتي وتقديري
|
|
|
|
03-05-2019
|
#13
|
الأديب الرائع
لقد جذبتني سلاسة الصياغة والتعبير
وأذهلتني صياغة الفكرة لما لها من تأثير
شكراً لكِ يا شكراً
تميز حرفك كان ظاهراً
بكل شطراً وبنهاية كل سطراً
على قيد اللهفة والإنتظار
ننتظر جديدك وابداعتك
ودي وتقديري واعجابي
لروعة هذه القصة التي قرأتها عيوني
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |