10-18-2018
|
#11
|
ابداع رسمته هنا وتألق توهج بعذب الكلام
أسرتـــنا بـعزفك الـساحر
|
|
|
|
10-19-2018
|
#12
|
روعاتك كلماتك
ناعمة ورقيقة
وجميلة
وتحمل الالف
معنى
ومعنى
صغيرة لكنها
كبيرة المقصد
والمعاني
يسعدك ربي
ويبارك بعمرك
|
|
|
|
10-20-2018
|
#13
|
سلمت آياديك ع الطرح الرآئع
يعطيك العافيه
ودآام نبض عطآءك المميز
بآقات من الجوري لروحك
|
|
|
|
10-21-2018
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر
بين الاجداث رسمت اسمك
وفي القلب نقشت رسمك
ومع قهوتي اتنفس عبقك
فليت سكري يمضي بعرقك
للابداع عنوان يستفز الاقلام
فحلق ياصديقي
لك ودي
الصقر كم اسعدني مرورك الرائعة
وكلماتك التي انرت بها متصفحي
وسطوره فشكرا لك من اعماق
القلب مع ارق التحايا
|
|
|
|
10-21-2018
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الحرف
قلم مميز
واحساس عذب
دوما تنقل كل ماهو جميل وراقي
وهذا يدل على شخصك الراقي
وذوقك العالي
عساك بخير دوما
دمت بكل الحب والاحترام
بروعة حضورك الانيق امير الحرف
تميز ورتقى كم اسعدني مرورك وكلماتك
التي نورت متصفحي وسطوره فلك
كل الشكر والتقدير مع التحية
|
|
|
|
10-21-2018
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
ابداع رسمته هنا وتألق توهج بعذب الكلام
أسرتـــنا بـعزفك الـساحر
يتميز الابداع بحضوركم الراقي
اخي العبوق شكرا لك على
هالمرور الانيق ولك تحياتي
|
|
|
|
10-21-2018
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيراز
روعاتك كلماتك
ناعمة ورقيقة
وجميلة
وتحمل الالف
معنى
ومعنى
صغيرة لكنها
كبيرة المقصد
والمعاني
يسعدك ربي
ويبارك بعمرك
كانت اجمل بما وصفتي الشاعرة شيراز
اسعدني هذا الحضور الجميل وحرفك
الانيق الذي نورتي به متصفحي
والسطور فلك من القلب تحية
وتقدير ودمتي بسعادة وبحفظ الرحمن
|
|
|
|
10-21-2018
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجرة الدر
سلمت آياديك ع الطرح الرآئع
يعطيك العافيه
ودآام نبض عطآءك المميز
بآقات من الجوري لروحك
سلم لنا حضورك الانيق شجرة الدر
بارك فيك وشاكر لك على هالحضور
الجميل والرائع ولك تحياتي
|
|
|
|
12-17-2018
|
#19
|
الله الله ياجنوبي ... ماهذا الابداع
اغار من قهوتي قد لامست شفتيك
اعود فارشفها فاجد عطرك فيها .
فكيف لااغار منك ... وانغاسك تخلد فيك
عرااابهدتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
12-23-2018
|
#20
|
بكم وبحضوركم الجميل والرائع اخي عراقي
يتميز الابداع فكم اسعدني مرورك وكلماتك
التي اطرت على متصفحي الجمال فلك من
القلب كل الشكر والتقدير مع تحياتي ودمت بخير
|
|
|

.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |