12-16-2018
|
12-16-2018
|
#2
|
بأي حبر كتبت .. ؟
بمحبرة من رحيق الزهر
أم بدموع يمام يهدل
الأحزان
بشجن معهود
ام مراكب أمل وشراع
أمنيات
يجدل الأحاسيس والمشاعر
الرقيقة
حروف تتبعثر رونقا وبهاء
مرت على الشطأن وجمعت
الضفة على الضفه
لا يبرح المسترق بوحك
والتائه بعزفك مكانه
وانت تعزف هذا الأنين
العذب
كالنخيل يساقط رطبا
ووهجا وتألقا
لا عدمنا حضورك الراقي
لله درك ما اروع
حرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-16-2018
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
ورفع
ومنح
نسخه منه لمتحف المملكه
مع التقدير
|
|
|
|
12-16-2018
|
#4
|

احساسك موصول بحروف قلمك المبدع
سلمت يداك على هذه اللوحة الرائعة والجميلة
بكل شوق انتظر جديدك
لك مني كل الشكر والتقدير
|
|
|
|
12-17-2018
|
#5
|
دام التألق ... ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*
ودي وعبق وردي
|
|
|
|
12-17-2018
|
#6
|
اقرأ جمال الحرف وصوت هدير البحر يعصف بالمكان
فصخب حرفك يحتضن البحر
ويعلو عليه
دمت قامة سامقة في المملكه
لا حرمنا تواجدك
|
|
|
|
12-18-2018
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
بأي حبر كتبت .. ؟
بمحبرة من رحيق الزهر
أم بدموع يمام يهدل
الأحزان
بشجن معهود
ام مراكب أمل وشراع
أمنيات
يجدل الأحاسيس والمشاعر
الرقيقة
حروف تتبعثر رونقا وبهاء
مرت على الشطأن وجمعت
الضفة على الضفه
لا يبرح المسترق بوحك
والتائه بعزفك مكانه
وانت تعزف هذا الأنين
العذب
كالنخيل يساقط رطبا
ووهجا وتألقا
لا عدمنا حضورك الراقي
لله درك ما اروع
حرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
الملكة شهرزاد
عذرا تاخر ردي
ولكنك قد تعذرين قلم مكسور لايجرأ
على الرد بنفس فخامة حرفك
اعدت قرائتها مرات كثيرة
لعلي اجد مايليق بحروفك الماسية
ولكن قلمي اانحنى خجلا وعلق رايته البيضاء مستسلما لانكساره
شكرا لك تلك الحفاوة والاطراء الاجمل من اجمل بساتين الورد
لروحك عبير الجوري
لاحرمتك سيدتي
|
|
|
|
12-18-2018
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
ورفع
ومنح
نسخه منه لمتحف المملكه
مع التقدير
بماذا اعلق ياسيدتي
وكلمات الشكر لاتكفي
تحياتي لك من الاعماق
|
|
|
|
12-18-2018
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد

احساسك موصول بحروف قلمك المبدع
سلمت يداك على هذه اللوحة الرائعة والجميلة
بكل شوق انتظر جديدك
لك مني كل الشكر والتقدير
العكيد
شكرا لجمال اطرائك ايها الراقي
وروعة حضورك الانيق
لقلبك انثر الورد
نوررت متصفحي بهيبة وجودك ياعكيد
|
|
|
|
12-18-2018
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر فلسطين
دام التألق ... ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*
ودي وعبق وردي
قيصر فلسطين
شكرا لك جماال الاطراء ورقيه
وروعة الحضور وهيبته
لقلبك جنائن الجوري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |