09-12-2020
|
#21
|
الله الله
على القائك الحلو
والكلمات الشعرية الرائعة
مبدعة جنة وموضوعك جنة
يعطيك الف عافية
تقيمي
|
|
|
|
09-12-2020
|
#22
|

تعال ..تعال شبيك
كلبي مفرفح يريدك
غصة بروحي ضلت
من اثر فركاك
ضميت ايدي خاف
يروح عطر ايدك
احاجي مرايتي
لمن تمر عالبال
وحضن بالصور
واشهك بيك شهكة موووت
يروحي روحي التريدك
كل يوم احتفل وياك
شمعة واحترك
وامطر ادموع اعليك
وعيد كل سنة بعيدك
بعيد انت وعليك اشتااااق
وتحركني الاشواك
اشما يمرني غروب
احسبها حبيبة
وضاعت امن ايدك
بعد شحسب تعال
ومرمراني فراك
ادورك ويييين
ياهو اليمي ويجيبك
احبك كد حروف الكون
كد الماي كد اسنين تعذيبك
تعال الحضني مو بردان
يريت الصابني يصيبك
فركة ودمرت دلال
اشوفك بس حلم
واكول شيجيبك...
____________________
عزيزتي ايتها الشاعرة
لجمال حروفك ناقوس يضيء عبر الكون
كلمات لم اعلم كيف استجمع لها ذاك الاحساس
والحس الذي نبض بكلماتك
تلك السحابات التي امطرت بهاذا التذوق
لم اعلم مدى هاذا الاحساس
الا بعد ان كتب الشاعر كلماتك حرفيا
فاستمعت بكل حرف وعذب الصوت
ولكن وضع الموسيقى الممزوج بصوتك
لم افهم حرفيا ما تقولين فقلبي تدفق بالمشاعر وفهم الحرف الجميل
فإن قرأت استمتع بالرد لاجلك فانتي سيدة قلم
ومنبع صوت يشدو كبلبل باحساس رخم
الله على تلك الكلمات والمواقف بهاذا الصوت كصوت العندليب
ابكتني حروفك وسامرتني باجمل كلمات منكـــ
اتمنى المزيد بصوتك فقط دون اي مؤثرات صوتية
كل التقدير والاحترام لسموك ايتها الشاعرة
دمتي بوووود
تحفة فنية راقت لي وبشدة
|
|
|
|
09-12-2020
|
#23
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
الله الله
على القائك الحلو
والكلمات الشعرية الرائعة
مبدعة جنة وموضوعك جنة
يعطيك الف عافية
تقيمي
ياعمري انتي
تعجز كلماتي عن تعبير عن مدى سروري بحضورك حبيبتي
|
|
|
|
09-12-2020
|
#24
|


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
تعال ..تعال شبيك
كلبي مفرفح يريدك
غصة بروحي ضلت
من اثر فركاك
ضميت ايدي خاف
يروح عطر ايدك
احاجي مرايتي
لمن تمر عالبال
وحضن بالصور
واشهك بيك شهكة موووت
يروحي روحي التريدك
كل يوم احتفل وياك
شمعة واحترك
وامطر ادموع اعليك
وعيد كل سنة بعيدك
بعيد انت وعليك اشتااااق
وتحركني الاشواك
اشما يمرني غروب
احسبها حبيبة
وضاعت امن ايدك
بعد شحسب تعال
ومرمراني فراك
ادورك ويييين
ياهو اليمي ويجيبك
احبك كد حروف الكون
كد الماي كد اسنين تعذيبك
تعال الحضني مو بردان
يريت الصابني يصيبك
فركة ودمرت دلال
اشوفك بس حلم
واكول شيجيبك...
____________________
عزيزتي ايتها الشاعرة
لجمال حروفك ناقوس يضيء عبر الكون
كلمات لم اعلم كيف استجمع لها ذاك الاحساس
والحس الذي نبض بكلماتك
تلك السحابات التي امطرت بهاذا التذوق
لم اعلم مدى هاذا الاحساس
الا بعد ان كتب الشاعر كلماتك حرفيا
فاستمعت بكل حرف وعذب الصوت
ولكن وضع الموسيقى الممزوج بصوتك
لم افهم حرفيا ما تقولين فقلبي تدفق بالمشاعر وفهم الحرف الجميل
فإن قرأت استمتع بالرد لاجلك فانتي سيدة قلم
ومنبع صوت يشدو كبلبل باحساس رخم
الله على تلك الكلمات والمواقف بهاذا الصوت كصوت العندليب
ابكتني حروفك وسامرتني باجمل كلمات منكـــ
اتمنى المزيد بصوتك فقط دون اي مؤثرات صوتية
كل التقدير والاحترام لسموك ايتها الشاعرة
دمتي بوووود
تحفة فنية راقت لي وبشدة
حبيتي زهوره العسل
يسلملي قلبم على ردك المهذب والمعطر يا اجمل زهوره
|
|
|
|
09-12-2020
|
#25
|
دمتِْ ودامَ نبضُ متصفحكِْ متوهجاً بروعة ما تطرحْ ’
تحياتيْ وجنائنُ ودي لِ روحٍ دوماً يُعانقها الإبداعْ
|
|
|
|
09-12-2020
|
#26
|
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـ العافيه يارب
خالص مودتي لك
|
|
|
|
09-12-2020
|
#27
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
09-12-2020
|
#28
|
يسلملي مرورك والطله الحلوه
غلا
|
|
|
|
09-12-2020
|
#29
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنة الروح
حبيتي زهوره العسل
يسلملي قلبم على ردك المهذب والمعطر يا اجمل زهوره
تسلمين غاليتي فأنتي سيدة القلمـــ وبذخ الجمال والحرف
تستحقين النجومية بكل اصرار
شكرا لكـــــــــــــ
|
|
|
|
09-13-2020
|
#30
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنة الروح
حبيتي زهوره العسل
يسلملي قلبم على ردك المهذب والمعطر يا اجمل زهوره
تسلمين غاليتي فأنتي سيدة القلمـــ وبذخ الجمال والحرف
تستحقين النجومية بكل اصرار
شكرا لكـــــــــــــ
حبيبتي الانيقه 
لك ايضاً يامبدعه
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |