09-14-2020
|
#21
|
قهوة المساء
تلهمني الكثير
رغم صمتي وهدوئها
|
|
|
|
09-14-2020
|
#22
|
مشاهداتي للافلام
نادرة
لاني ادمن على الاطلاع
والقراءة
|
|
|
|
09-14-2020
|
#23
|
من هوايتي
الاستيقاظ مع الفجر
وقضاء ساعة في الحديقة المنزلية
هذا يمنحني طاقة وصفاء ذهن .. وأمل واندفاع
فالصباحات الجميلة
هدية
|
|
|
|
09-14-2020
|
#24
|
احب عملي جدا
وتميزت به الحمد لله
فالعمل عبادة
|
|
|
|
09-14-2020
|
#25
|
شكرا لهذا الطرح
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-14-2020
|
#26
|
موضوع جميل وهو إضافة حقيقة لزرع
النشاط في المنتدى ومحاولة لبث روح
الألفة بين الجميع
هل انت راض عن نفسك؟؟
|
|
|
|
09-14-2020
|
#27
|
شكرا يا زهراء على الدعوه
بالنسبة لسؤال السيد مجيد
انا راضي عن نفسي والحمدلله
سؤالي ماذا تعتقد عن كورونا
هل هي من الله سبحانه ام من صناعة البشر
لابادة البشر؟
ودي ووردي لعيونكم
|
|
|
|
09-16-2020
|
#28
|
اقدم الشكر للسلطانة وتقديرها وتقيمها للموضوع
واشكرها لردها الاجمل والتقيم
والمتابعة
كل الشكر والاحترام لك سلطانة شهرزاد
دمتي بحفظ الرحمن
|
|
|
|
09-16-2020
|
#29
|
كل الشكر لاستاذ مجيد السيد
مرحبا بكـ في الموضوع
شاكرة لك التفاعل والانضمام
|
|
|
|
09-16-2020
|
#30
|
شكرا جزيلا لك الكابتن
شكرا لتفاعلك ومرورك العطر
وانضمامك الرائع هنا
سلمت للرد الاجمل
دمت بود
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |