الكلامُ يبقى كلاماً ما لم يكن القلبُ مواطئاً لهُ،
وما لم يكن الخشوع ملامساً لهُ، وما لم يكن الإدراك معنيّاً بهِ،
فكل قول تقرؤهُ في الكتاب والسُنّة لا تستشعر معناه إلا إذا حضرَ القلبُ معك
ومن أكبر الكبائر: أن تبتدعَ في الدينِ ما ليسَ فيه،
لأنَّ المُذنب يتوب من الذنب، أمّا المُبتدع يرى أنهُ على صواب
حُروفاً تَحملْ مَعآنِي صآدقَه
جَمآل زآخر و مشَآعر رَقيقَه
أتحفتينآ بِ هذه الرآئعه التي طرزتهآ أنآملكِ
كل مآ كآنَ يوحي جمآلاً
مُترفه .. أنِيقة المَعنَىْ
لا كسر الله لكِ قلمًا ، ولا فضّ لكِ فمًا
بسم الله والحمدلله على كل الاحوال
في صباح الابكار ادعو لك بالسعادة والحسنات
بارك الله مرورك العطر باحسن العطاء
شاكرة لك هاذا الرد الرائع
دمتي بحفظ الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد واله
صفي كلم
كفاتحة بداية، و مسك ختام
دستور راقي ......
في صرح المجد والرقي
الفتُ نهل صفي كلمك الماتع ،
واقتطاف لأكاليل الزهور ..
متعة القارئ:
أن يجد بين أحرفك
أردان السعادة
تطوق حنايا الروح بنعم اللقاء
شكرا لك وفقك الله