تفائل دومآ وانهض من جديد
مَن لا يملِك السعادَة في نفسِه فلنْ يجدها في الخارجْ ،
لِذا تعلّم كيفَ تكونُ سعيداً حتى لَو كنت وحِيداً .
فإذا أسعدتَ نفسَك إستطعت إسعادَ مَن هُم حولِك ،
فَ التغيير يبدأ مِن الداخِل ..
دآئماً كن محآطاً ب آلآمل ..
فيْ حيآتك لتستمر بكل قوه وثبآت ,
مع متغيرآت دنيآك / ..
تفآئل دومآ وآنهض من جديد !
وآبتسم لتبتسمَ لك حيآتك
نحن لا نتعلم الحيآة من الآخرين !
نتعلمهآ من خدوشنآ.. ومن كل مايبقى منّا أرضاً
بعد سقوطنآ و وقوفنا
يعتقد البعض منآ أن الموسيقى
تخرجنآ من ( عآلم الحزن )
و تدفع بنآ للسمآء !
و في الحقيقة " أن الموسيقى صآلحه لزرآعة جرح جديد
و ألم عمييييييييق
...و ذنوب تحملهآ الأكتآفه مع هذآ لآ نستفيد