هلا ومرحبا الاقشر
السلام عليكم ورحمة الله
واسعد الله اوقاتكم
بالخير والمسرات
تحيه طيبه لاعضائنا الكرام
ايها القادمون من ظمأ الليل
والشمس تنظر صوبكم في كل
شرووق
بأحاديث العصافير
ليس للأساطير زمان
وللفرااشات لغة
اهلا وسهلا بكم
في مملكة السلطانه شهرزاد
محبة كونيه لا نهاية لها
من تباريح الحكايا
فتنة تربك عين القمر
وتراحيب الهلا قطاف تتداولها النجوم
سلاما على البوح
سلاما على الغزل الاخضر
وزمزمية الحرف من كأس السديم
اهلا وسهلا نخطها بحرووف من
حبات الندى
ونسيم من رحيق الزهر
ومن جوف سفينة الجمال التي
غرقت فاستيقظ التيار وردد الموج
هلااااا
شرعت لكم ابواب القصر
والقلب
فما زال فيها حكايا لا يعرفها
احد
مرحبا بك كثر النجوم الساطعه
وكثر الورود الفائحه التي تفوح بازكى العطور
وكثر ما تكتب الاقلام من حروف وعبارات
اهلا بك في عالمنا الجميل
منتدى شهرزاد
واسال الله العلي القدير انا يوفقنا معنا
الى ما فيه خير لنا ولك ,,
وتقبل تحياتي وتقديري
نستقبلك بباقات من الأقحوان والياسمين ونصافحك والحّب أكفنا لنهديك أجمل معانينا ونغرف من همس الكّلام أعذبه ومن قوافي.. القصيد أجز له ننتظر رسم احساسك وبوح قلمك، ورقي فكرك أهلاً بك من هنا لحد السماء.
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اولا اشكر الصديق العزيز
الوافي
على دعوته الكريمة ان اتواجد بينكم
تعودت منه رؤية كل ماهو جميل
لذلك اجدد الشكر والتقدير ان هذا المكان الجميل
و
لكم جزيل الشكر اخواني اخواتي
على جمال الترحيب الراقي منكم
اتمنى ان اقدم ولو الفائدة البسيطة
وانال منك كل الفائدة وكسب صداقتكم
لكم كل الود والتقدير