المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي شكرا لمشاعرك النبيلة صديقي العزيز
اخجلتم تواضعنا
فحروفك اكبر مني واشادتك غمرتني فضلا
انها رباعيات رائعة
تدل على مقدرتك والمامك بانواع الشعر العربي والعامي
سعدت ايامك ومزيدا من التميز
في مملكة السلطانة
تقبل تحياتي وتقديري
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
........................................
يامن تهيم مع الحرفُ هنا طُرب انا لقبونى قيصرُ انا للحرف شُهبُ صداح أنا والقلبُ يكتبُ عُورب كتبتُ أنا تراقصت النساءُ بعد عُصب يا لذيذ النحل من الحرف انشقت حُجب انا ساحر الحرف من سحر يا اسمونى ال قُطب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الاسود سِلمَت يَدآكُ عِلىُ روَعِة الِطرُح
وسَلمٌ لنآِ ذوُقِكْ الَراقيُ عْلىَ جَمِالُ الاخِتيًارُ
لِكٌ ولُحٍضٌورَكٌ الجٌميِلْ كُلً الشٍكُرٌ وَالِتقٌديُر
...................................
ويااا لدفء المكان بحضورك
اختى الغالية
اللحن الاسود
فبكل الورد أرسلتُ الحماما
ليبلغ طيب الـقـلب الـسلاما
سلمت يمناكِ على كل حرف
خطته هنا
وسلمت روحكِ النقية من كل سوء
تنفست حرفك بفرح
وعانقت جمال حضوركِ ببهجه
وإرتوينا من زخاتكِ الهاطله
غمرت المكان بسخاء صفاءك
وآمطرت آرض النبض بنقاء عطرك
فشكراً لهذا الحضور الذي أزهو به وأتشرف
تحياتي وتقديري ..."
يسلموااااااااااااااا