09-29-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
463
|
جيت فيذا
»
Sep 2020
|
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
|
آبدآعاتي
»
30,709
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
وطنـــــــــــى قصيدة بالفصحى
. . . .
.
.
وطنـــــــــــى قصيدة بالفصحى
أصلبونى على جذوع الشجر ارسلونى فى مهب الرياح
انا ترنيمة حرف لم يمحها القدر انا ابن وطن غالى الصوتُ أنذبح
انا قافيةُ كتبها التاريخ على حجر يامن تقرأ حرفِ تدبر حرفِ استباح
انا وطن حر وشموخ عز بالغ الدرر انا ابن مصر الابيةُ بيدى سلاح
كتبتُ الحرفُ من شعرى منذُ دهر هنا الحروفُ مزيجُ شامخُ من ورد تفتح
ساظل اكتبُ واكتبُ من نثريا وجُمر انا من تربع فى لبُ القلبُ وانجرح
انا قلم حراً جريء لم ينكثر لو شنقونى انا الحر انا قلم البوح
وطنى الغالى هو روحى مقدرُ هو حكايات منذ قدم الاقداح
ان انشدُ فيه من روحى صار السحر يحيا الوطن هو امجادى هو الفرح
لى فيه ذكريات وشموخ العصر وطنى العزيز لا تغضب على من انذبح
انا فدائى لحفنة تراب مجدكِ يا مصر اسقنى واشرب من ماء يمحى المر
يا نبض منى كتبتهِ على رمُح انا ابن الماضى القديم سكنى القبور
بقلمى
سابق النشر
من مدونتى
القيصر العاشقالبــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
. .
|
10-04-2020
|
#2
|
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود
|
|
|
|
10-15-2020
|
#3
|
يعطيك العافية
على روعة وجمال الطرح
دمت بسعادة
|
|
|
|
10-15-2020
|
#4
|
قصيدة رائعة تغنت بحب الوطن
زدتها بجمال حرفك
سلمت اناملك المتألقه لروعة ما جادت به
تقديري وتقيمي
|
|
|
|
10-15-2020
|
#5
|
كلام حلو برنس الغالي
يدوم ابداعك وحضورك
يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
10-16-2020
|
#6
|


|
|
|
|
10-16-2020
|
#7
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك...
|
|
|
|
10-17-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
قصيدةٌ رائعةٌ في حب الوطن،
وتمجيدُ االتاريخَ ،
والأرضَ والسماءُ،
والماءَ والترابِ،
وطنٌ يَحملكَ السّعادةَ، والفرَحِ
قصيدةٌ من الأعماقِ
والأنجذابُ بشوقٍ ابدي،
سرمديةَ البوح
بعشقٍ ازلي ..
الوطنُ " الأمُ و النبضُ و الحياةِ "
والذكرىَ الجميلةِ
والحنين الابدي .
كنتُ رائعاً اخي الموقر، برنس
وفقكَ العلي القدير
|
|
|
.
|
10-17-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الملكات
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود
..........................
ابو الملكات
شكرا لرقي مرورك
واناقة تواجدك
يسلمواااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البــــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
10-17-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا
يعطيك العافية
على روعة وجمال الطرح
دمت بسعادة
.....................
تالا
شكرا من القلب لعطر مرورك
وروعة تواجدك وحضورك
الياسمين لروحك يسلموااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |